مارتن يعلن تأخر صدور الجزء الأخير من «لعبة العروش»

646afa63-d765-43d5-9e71-3b3ac154079e_16x9_600x338

 

وكالات

صاحب سلسلة الكتب «دا سونغ أوف أيس آند فاير» يخل بموعد تسليم الجزء الأخير من السلسلة مرة أخرى. أعلن الكاتب جورج أر. مارتن، صاحب سلسلة الكتب «دا سونغ أوف أيس آند فاير» التي يستند إليها المسلسل الشهير «غايم أوف ثرونز»، الأحد، أنه لم ينته من كتابة الجزء الأخير من هذه الملحمة الأدبية المتخيلة.

وقال مارتن في رسالة طويلة بثها عبر مدونته: «لم أنته بعد من كتابة (رياح الشتاء)، لقد خاب ظنكم، لكنكم لست الوحيدين في هذه الحالة، فقد خاب ظن المدققين بعملي وخاب ظن محطة إتش بي ووكلاء أعمالي والناشرين الأجانب والمترجمين، لكن المصاب بأكبر خيبة أمل هو أنا»، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وكان مارتن يأمل بتسليم الكتاب إلى الناشرين نهاية العام 2015 ليصدر الجزء السادس من السلسة التي يستند إليها المسلسل من إنتاج «إتش بي أو» في مطلع العام الجاري، ولم يحترم الكاتب موعدًا سابقًا ليسلم الكتاب في نهاية أكتوبر. وقال مارتن: «مع هذا التأخير الجديد لن يصدر الكتاب على الأرجح قبل بدء بث حلقات الموسم السادس من (غايم أوف ثرونز) في أبريل».

وأوضح الكاتب: «على مدى سنوات كان القراء متقدمين على المشاهدين، لكن هذه السنة ولأسباب عدة سيحصل العكس». وأبدى الكاتب حذرًا حيال تحديد موعد جديد لصدور الجزء الجديد.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً