مدير أمن طرابلس يبحث إعداد خطة أمنية لتأمين العاصمة خلال شهر رمضان المُبارك

إعداد خـطة أمـنية مشتركة لتأمين الـعاصمة خلال شهر رمضان المبارك وأيام عـيد الـفطر.

عُقِد بمقر مديرية أمن طرابلس اجتماع أمني موسع الأحد برئاسة مدير أمن طرابلس عميد سالم قريميدة ومساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية عميد رمضان برباش، وبحضور رؤساء المراكز والمكاتب والأقسام والوحدات التابعين للمديرية، ومندوبين عن الأجهزة الأمنية.

وأوضحت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها الرسمية، أن الاجتماع يأتي في إطار المحافظة على الأمن والاستقرار، وبناء على التعليمات الصادرة من قِبل وزارة الداخلية بشأن إعداد الخطط الأمنية مشتركة لتأمين العاصمة خلال شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره أيضًا المشاركين في تنفيذ الخطة الأمنية، مناقشة آلية تنفيذ الخطة من أجل توحيد الجهود وتحقيق أفضل النتائج من أجل أن يعم الأمن ربوع العاصمة طرابلس.

وأكدت الوزارة بأن الخطة الأمنية المشتركة تهدف إلى تأمين العاصمة طرابلس، عبر إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والمخارج بتكثيف الدوريات والتمركزات الأمنية، وضبط الأشخاص المطلوبين على ذمة قضايا وتسهيل حركة المرور، وضبط المخالفين، وأخذ ما يلزم من التدابير والإجراءات الأمنية، التي تكفل أمن البلاد وحماية الأرواح والأعراض والممتلكات العامة والخاصة.

كما دعت الوزارة كافة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والشرطة عن طريق التبليغ عن أي خروقات تمس أمن الوطن والمواطن عبر أرقام هواتف غرفة العمليات بمديرية أمن طرابلس، مطالبة من المواطنين احترام القانون ومساعدة رجال الأمن والشرطة في تأدية مهامهم وواجباتهم.

وطمأنت وزارة الداخلية بأن الأمور الأمنية تسير بشكل طبيعي داخل العاصمة بفضل جهود كافة الأجهزة الأمنية، متقدمة بالشكر والتقدير لكافة رجال الأمن والشرطة الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل أن تنعم بلادنا بالأمن والأمان، بحسب الوزارة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً