مفوضية الإنتخابات: مُستعدون لتنفيذ أي عملية إنتخابية في المستقبل

وكالة ليبيا الرقمية 

أعلنت المفوضية الوطنية العليا للإنتخابات عن جاهزيتها وإستعدادها التام لتنفيذ أية عمليات إنتخابية تُكلف بها سواء كانت رئاسية أو برلمانية والمساهمة في صياغة قوانينها بما يضمن قبولها من جميع الأطراف والأطياف السياسية مؤكدةً على تحملها مسؤولية القيام بواجباتها التي خولها القانون.

المفوضية الوطنية العليا للإنتخابات أكدت خلال بيان لها على دعمها لأية مبادرات من شأنها أن تعزز الجهود الرامية للخروج من الأزمة السياسية وتحقيق الإستقرار.

ودعت المفوضية جميع الليبيين والليبيات إلى ممارسة حقوقهم السياسية والتأكيد على حقهم في الإنتخاب وقطع الطريق أمام من يحاول أن يصادر هذا الحق فالحقوق لا تأخذ بالإنابة ولا تُؤسس على المقاطعة أو المغالبة وإنما على المشاركة والحوار اللذان ينشدان مستقبلاً أفضل للوطن والأجيال.

وأهابت المفوضية كافة مؤسسات الدولة الرسمية ومنظمات المجتمع الدولي ووسائل الإعلام الوطنية إلى مساندة المفوضية في الإيفاء بإلتزاماتها ودعم جهودها التوعوية الرامية إلى تعزيز حقوق الليبين السياسية وحقهم في التصويت والإنتخاب معتبرةً أن الأوطان لا تبنى بالسلطة أو المال وإنما بسواعد شبابها وهمة رجالها وحكمة شيوخها وهؤلاء من يحق لهم الإختيار ويؤول لهم القرار.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً