مواصلات الوفاق تبحث سُبل الإسراع في أعمال الصيانة بمطار معيتيقة

تناول الاجتماع كيفية الإسراع في حل المُختنقات التي تُعاني منها صالات الركاب في مطار معيتيقة.

عُقِد الخميس بمقر وزارة المواصلات بحكومة الوفاق الوطني في العاصمة طرابلس، اجتماع برئاسة الوزير ميلاد معتوق، وبحضور رئيس مجلس إدارة جهاز تطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتا، ورئيس مصلحة الطيران المدني، ورئيس مصلحة المطارات، ومدير عام مطار معيتيقة الدولي وعدد من المهندسين المختصين في مجال المطارات من المصلحة والجهاز.

وتناول الاجتماع كيفية الإسراع في حل المُختنقات التي تُعاني منها صالات الركاب في مطار معيتيقة الدولي وذلك بتفعيل استكمال العقد المُبرم مع جهاز تطوير المراكز الإدارية والمتعلق باستكمال صالة الركاب الإضافية بمساحة 4000م مربع ليتم إضافتها للمساحات الحالية وإجراء توسعة في صالات المغادرة والوصول.

كما تطرق الاجتماع إلى وضع تصور لتحسين مدخل محطة الركاب الحالية وتطوير محطة وقوف السيارات بالإضافة إلى استكمال أعمال المبنى الإداري وصيانة بعض منظومات التشغيل الأخرى.

هذا وعبر الحاضرون وبكل روح وطنية عن رغبتهم الأكيدة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه المقترحات في أقرب الآجال وذلك لتسهيل حركة المسافرين وتقديم خدمات أفضل وفق الإمكانيات المتاحة، بحسب ما نقل مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات.

وتم الاتفاق على التواصل بشكل مستمر بين الطرفين لتحقيق المستهدفات المرجوة من هذا البرنامج.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً