فتحي حسين ابوزودة: نداء إنساني عاجل لإنقاذ مواطن من الموت

سعادة المستشار رئيس المجلس الانتقالي

سعادة رئيس الحكومة الليبية

سعادة وزير الخارجية

مقدمه المواطن فتحي حسين ابوزودة لدى أخي عبد الرحمن في ظروف صحية صعبة وخطيرة وهو يحتاج الى تغيير صمامات القلب في أسرع وقت ممكن، حيث انه ينزف من الفم والأنف باستمرار ويحتاج الى زيادة دم أكثر من مرة بالإضافة الى انه لا يستطيع النوم على السرير فهو ينام على كرسي ساعات قليلة جدا ويحتاج الى أوكسجين الصناعي في بعض الأحيان.

تقدمنا بالتقارير الطبية الى اللجنة الطبية بوزارة الصحة الليبية وقاموا مشكورين بالاتصال بأكثر من مستشفى في ألمانيا لعرض حالة أخي عليهم وجاء الرد من أحداهما بالموافقة على إيواء أخي برفقة ابنه واشترطوا دفع مصاريف العلاج بالكامل مقدما وقامت اللجنة الطبية الليبية بتحويل المبلغ المطلوب.

ومنذ أسبوع أفاد المستشفى باستلام المبلغ وأرسل طلب موجه الى السفارة الألمانية بليبيا يطلب فيها منح تأشيرة دخول لأخي الى ألمانيا برفقه ابنه وتقدمنا بالمستندات الى سعادة السفير الألماني ولكن المفاجأة للأسف حدد سعادته موعد المقابلة يوم 28/05/2012 ولا نعرف متى يعطي التأشيرة بعد ذلك.

فهل يا ترى إننا نقوم بنقل أخي للسفارة في سيارة إسعاف أو ماذا يفكر سعادته علما بإننا قدمنا كل المستندات المطلوبة مع جوازات السفر ولازال لديه في السفارة حتى كتابة هذا النداء.

إنني احمل السفير والحكومة الألمانية كل المسئولية وسوف ارفع قضية ضدهما على مستوى العالم لو حصل لأخي أي مكروه لا قدر الله.

إنني أناشد وزارة الخارجية باستدعاء السفير، هل هذه التصرفات الغير الإنسانية من عنده أو تعليمات حكومته وعلى ضوء ذلك يجب أن توقف القنصلية الليبية ببرلين فورا منح التأشيرة للألمان وأنا بصفتي احد أبناء هذا الشعب الليبي العظيم أقول بأننا لسنا في حاجة ماسة لتكنولوجيا الألمان لأننا ندفع ثمنها بأموالنا وبالامكان شرائها من احد الدول الأوروبية التي وقفت معنا في ثورتنا المجيدة في حين سجل التاريخ أن الألمان كان موقفهم سلبي من ثورتنا المباركة.

أدعو كل وسائل الإعلام الليبية وغيرها سواء في الصحف أو التلفيزيون أو الراديو لإرسال مندوبيها الى القنصلية الألمانية بطرابلس لنشر ومعرفة ما يعاني المواطنين الليبيين في الحصول على تأشيرة الدخول ولا يخفى عليكم أن النسبة العظمى لآجل العلاج.

أصحاب السعادة نأمل من سعادتكم التدخل السريع والفوري لإنقاذ حياة أخي فهو صاحب أسرة كبيرة لهم الله جميعا.

مقدمه

فتحي حسين ابوزودة

نقال : 0912100652 – 0923777395
البريد الالكتروني : abuzoda2004@yahoo.com

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً