وزارة الرياضة تهنئ ”أبو فناس”على لقب بطل العالم

صلاح أبو فناس يتوج بلقب بطل الأبطال
أبو فناس انجاز تاريخي للرياضة الليبية

وزارة الشباب والرياضة تهنئ الرياضي الليبي ”صلاح أبو فناس” على نيله لقب بطل أبطال العالم في بناء الاجسام بعد احرازه القلادة الذهبية في بطولة العالم التي بدأت يوم الجمعة في الاكوادور.

وصرح وكيل وزارة الشباب والرياضة لمكتب الاعلام بالوزارة بأنه سوف يتم تكريم الرياضي معنويا وماديا على هذا الانجاز العالمي حيث واستقباله في المطار عند وصوله الى ارض الوطن؛ حيث سجل الرياضي ”ابوفناس” بطل ليبيا والعرب، أول انجاز في تاريخ الرياضية الليبية بحصوله على القلادة الذهبية أمام مشاركة ابطال العالم من جميع القارات. وكان الرياضي ”صلاح بو فناس” الذي يعد من الرياضيين المميزين في بناء الاجسام قد أجرى معسكرا تدريبيا بمصر استعدادا لتحقيق نتائج ايجابية في هذه البطولة.

وكان الرياضي صلاح أبو فناسصلاح أبو فناس، واللاعب بنادي السويحلي، يعد من الرياضيين المميزين في بناء الأجسام قد أجرى معسكرًا تدريبيًا بمصر استعدادًا لبطولة العالم.

واختار الاتحاد الليبي لرياضة بناء الأجسام البطل الليبي صلاح الدين أبو فناس والمتوج مؤخر بلقب العرب 2012 للمشاركة وتمثيل ليبيا في بطولة العالم بالإكوادور. يذكر بأن رياضة بناء الأجسام في ليبيا قد شهدت خلال العام الحالي انتعاشة كبيرة بتحقيقها العديد من القلائد الملونة في البطولة المتوسطية باليونان وفي البطولة العربية بالمغرب.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً