وزير الاقتصاد بـ”حكومة الثني” يجتمع بأعضاء هيئة المناطق الصناعية

وكالة ليبيا الرقمية 

اجتمع وزير الاقتصاد و الصناعة في حكومة الثني، منير عصر، الأربعاء، في مدينة البيضاء مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للمناطق الصناعية لمعالجة المشاكل الإدارية العالقة بالهيئة، وتوضيح المهام و الاختصاصات و صلاحيات رئيس مجلس ادارتها و مديرها العام.

ووفقا للمتحدث الرسمي باسم وزارة الاقتصاد والصناعة مؤيد الحامدي، فإن الوزير طلب من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة التركيز على تنفيذ البنية التحتية للمناطق الصناعية من خلال استكمال أعمال التصاميم، وخلق فرص للاستثمار بالمناطق الصناعية التي تملكها الهيئة.

وأشار الحامدي إلى أن الوزير عصر، شدد على ضرورة الاهتمام بفتح فرص الاستثمار أمام الشركات المحلية والأجنبية وسرعة الإنجاز في تنفيذ المصانع المراد الاستثمار فيها من خلال عرض أراضي الهيئة عبر الدعاية والإعلان أمام المستثمرين.

من جهته، طالب عضو مجلس إدارة هيئة المناطق الصناعية فتحي أبو عجيلة الوزير بضرورة تعديل مرتبات العاملين في الهيئة بما يضمن زيادتها بالشكل الذي يلبي متطلبات المرحلة، فيما لفت الحامدي إلى أن الفكرة نالت الترحيب والموافقة من المجتمعين.

وختم الحامدي بأن المجتمعين إتفقوا فى ختام إجتماعهم  على ضرورة إعداد مقترح لجدول المرتبات لاعتماده من قبل مجلس وزراء حكومة الثني.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً