وكيل الصحة يتابع أعمال الصيانة بمستشفى طرابلس المركزي

وكيل الوزارة يُجري جولة تفقدية يتابع من خلالها جدول أعمال الصيانة بمستشفى طرابلس المركزي

قام وكيل عام وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، محمد هيثم، بزيارة تفقدية مساء السبت إلى مستشفى طرابلس المركزي لمتابعة الجدول المقرر لأعمال صيانة وتطوير المستشفى.

والتقى الوكيل خلال جولته بمدير المستشفى الهلول بن رمضان، وطاقم الصيانة الذي يواصل الأعمال طيلة أيام الأسبوع لاستلام المستشفى وفق الموعد والجدول المقرر من قِبل الوزارة، بحسب ما ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة.

وقال هيثم في تصريحات بعد الجولة التفقدية لأقسام المستشفى إن أعمال الصيانة الجارية بالمستشفى وفق المعايير الموضوعة تُعتبر طفرة نوعية ستُمكن المستشفى من العمل بطاقة استعابية كبيرة بكل أقسامه، والتي تُجهز بجودة عالية خاصةً منها قسم الحوادث الذي يعتبر تجهيزه الجديد تجهيزاً نموذجياً، حسب تعبيره.

من جانبه قال مدير عام مستشفى طرابلس المركزي إن أقسام الحوادث والطوارئ والباطنة والجراحة ستتمكن من العمل بطاقتها الكاملة وفق جودة عالية بعد انتهاء عمليات التطوير، مشيراً إلى سرعة ودقة تنفيذ الأعمال التي لم تتوقف حتى في العطلات، وفق قوله.

وأضاف بن رمضان أن وكيل عام الوزارة يقوم بمتابعة دورية لأعمال الصيانة وقام بتوفير التجهيزات والمعدات الجديدة المخصصة للمستشفى التي تصل تباعاً ومنها المعدات المخصصة لقسم القسطرة القلبية المستحدث حديثاً ووحدة الأورام التي يجري بها التطوير وإضافات ستسهم في تقديم الخدمة الجيدة للمرضى.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً