مجلس النواب يلغي قرار إعتماد الإتفاق السياسي

وكالة ليبيا الرقمية 

صوت مجلس النواب في طبرق، الثلاثاء، بالموافقة على إلغاء اعتماد الاتفاق السياسي في الصخيرات الذي انبثق عنه المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج.

ويأتي تصويت المجلس في مقره بطبرق شرقي البلاد، بينما تستمر الاشتباكات في منطقة الهلال النفطي بين قوات سرايا دفاع بنغازي، وعملية الكرامة.

ودان سفراء الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا لدى ليبيا بقوة، التصعيد وأعمال العنف، في منطقة الهلال النفطي، ودعوا إلى وقف فوري لإطلاق النار في المنطقة.

وشدد السفراء الثلاثة، في بيانهم، على الحاجة الملحة لقوة عسكرية وطنية موحدة في ليبيا، وأكدوا ضرورة أن تكون المؤسسات النفطية، تحت سيطرة المؤسسة الوطنية للنفط.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2017

    بيادق مجلس النواب ” سكتم دهرا ونطقتم كفرا ” انا وجميع الشعب الليبي احملكم كامل المسؤوليه عما سوف يحصل من تبعات وانقسامات ودماء جراء اتخادكم هذا القرار الغير مسؤول والذى لم يراعي لاحاضر ولا مستقبل ولا مصلحة ولاحتى دين فانتم اولياء امر الشعب الذى انتخبكم وها انتم تطعنونه وتخنون اماناتكم من اجل اطماع شخصيه واذكركم بان ذاكرة الشعوب لاتنسى وسوف تحاسبكم يوما على ما سوف يحدث وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم جميعا .
    التاريخ يكتب الامجاد للابطال فى سجل العظماء باحرف من نور ولاينسى ان يكتب سير التخادل والاطماع والتامر فى سجل الانهزام باحرف من فحم ودم وخراج فاحذرو ان يكتبكم التاريخ بهذه الوضائع وضعو عبر التاريخ امام اعينكم وما موسوليني وهتلر والمقبور القذافي منكم ببعيد.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً