المزيد من عمليات «القسطرة» بمركز طبرق الطبي

أوضح مكتب الإعلام و التوعية والتثقيف الصحي بطبي طبرق بأن العمليات كانت لعدد من المرضى من مختلف مدن ومناطق ليبيا

عين ليبيا

أجرى الدكتور عبد الهادي الكاديكي” إستشاري أمراض القلب والفريق الطبي المتكون من أطباء القلب والفنيين والتمريض بغرفة القسطرة القلبية بمركز طبرق الطبى صباح اليوم بمركز طبرق الطبي أجرى أكثر من 10 عمليات قسطرة قلبية مابين “استكشافية، وعلاجية.

وأوضح مكتب الإعلام و التوعية والتثقيف الصحي بطبي طبرق بأن العمليات كانت لعدد من المرضى من مختلف مدن ومناطق ليبيا مثل مدينة “طبرق، درنه، البيضاء، إجدابيا” كانت تعاني من مشاكل في القلب.

وأشار بأن العمليات كانت بمتابعة دقيقة من الاستشاري الزائر “الدكتور عبد الهادي الكاديكي” وأطباء وتمريض وفنيين غرفة عمليات القسطرة القلبية بمركز طبرق الطبي.

وأضاف بأن إدارة مركز طبرق الطبي من مدير عام “الدكتور فرج الجالي” وإدارات إدارية وطبية وخدمات وهندسية باركت الخطوات التي يسير بها المركز وذلك بعد وصول عدد من “دعامات القلب” من قبل شركة تم التعاقد معها من قبل إدارة مركز طبرق الطبي.

هذا وتمكن الفريق الطبى من أطباء و تمريض و فنيين غرفة عمليات القسطرة القلبية بمركز طبرق الطبي، والأطباء الإستشاريين الزوار من مدينة بنغازى تمكن من إجراء أكثر من “35” عملية قسطرة قلبية مابين “تشخيصية، وعلاجية” بالمركز.