أنطوان غريزمان بين بقائه في أتلتكو والعرض المقدم من برشلونة

عين ليبيا

قام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بالدخول في مفاوضات مع مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان من أجل إقناعه بعدم الرحيل الصيف المقبل.

حيث أوضحت صحيفة «أ س» الإسبانية أن المسؤولين في أتلتيكو مدريد لا يرغبون في سماع أخبار خارج النادي حول غريزمان ومستقبله، حيث أنهم يدركون جيداً أنه كلما تم التحدث حول هذا الموضوع كلما أصبح الأمر أكثر سوءاً بالنسبة للاعب على مستوى التركيز والاندماج مع الفريق.

كما دفع غريزمان ثمناً باهظاً جراء الأحاديث التي أحاطت به في بداية الموسم الجاري والتي اتهمته بأنه يفكر في مصلحته الشخصية قبل مصلحة الفريق.

وكشفت «أ س» أن غريزمان بات مدركاً باهتمام ناديه بالإبقاء عليه، مما دفعه لإطلاق تصريحات إيجابية حول مستقبله مع النادي المدريدي.

في سياق متصل تفكر إدارة أتلتيكو مدريد في احتمالية رحيل نجمها الفرنسي، فقد تحدث المسؤولون هناك مع نظرائهم في برشلونة حول هذا الأمر نظراً لأن النادي الكتالوني أبدى اهتمامه مؤخراً بضم غريزمان.

واتخذت إدارة برشلونة موقفا واضحاً من البداية في هذه القضية، حيث أعلنت أنها تحترم رغبات وقرارات أتلتيكو مدريد في هذا الصدد، ولكنها تحتفظ بحق الاطلاع مبكراً على المستجدات إذا تقرر في النهاية رحيل غريزمان.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • شكرا جزيلا عين ليبيا

    هل تعلم ان المغني اللبناني ذو الاصول العراقية ملحم زين كان قد تعرض لحادث سير مروع و كسرت يده اليمنى على اثر ذلك !!!! هل تعلم ان المغنية اللبنانية ميريام فارس كانت قد تعرضت لحادث سير مروع تسبب بكسر ساقها !!!!!!!
    هناك من اراد التأكد من الخبر فكتب في موقع قوقل : ملحم زين حادث سير ،،،، ميريام فارس حادث سير !!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً