ترهونة.. «جامعة الزيتونة» تختتم فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم

اختتام فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم على مستوى كليات جامعة الزيتونة بترهونة

 

عين ليبيا

اختتمت أمس الخميس بمدرج كلية القانون بجامعة الزيتونة بترهونة فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم على مستوى كليات الجامعة بمشاركة أكثر من 60 طالب وطالبة.

وشهد حفل أختتام هذه المسابقة التي نظمت من قبل إدارة النشاط الطلابي بالجامعة تحت شعار (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) تكريم الطلبة الفائزين والمتحصلين على التراتيب الثلاثة الأولى من كل جانب.

وكانت النتائج على النحو التالي.. الجانب الأول حفظ القرآن الكريم كاملا وتحصل على الترتيب الأول الطالب “عبدالسيد حسن عبدالنبي” وتحصل على الترتيب الثاني الطالب “أحمد صالح الحويج” وتحصل على الترتيب الثالث
الطالبة “خولة مفتاح سعيد”.

وفي الجانب الثاني في حفظ نصف القرآن الكريم تحصل الطالب “عبدالغني محمد معتوق” على الترتيب الأول، والترتيب الثاني تحصل عليه الطالب “محمد عزالدين صالح” والترتيب الثالث للطالب “الطاهر محمد الطاهر”.

أما نتائج الجانب الثالث لحفظ الربع الأخير من القرآن الكريم فجاء في الترتيب الأول الطالب “أنس محمد مفتاح”، الترتيب الثاني “رتاج جماعة محمد”، والترتيب الثالث الطالبة “مروة علي عمران”.

في حين كانت نتائج الجانب الرابع لحفظ الجزء الأخير من القرآن الكريم كالتالي: الترتيب الأول للطالبة “صفاء ميلاد رمضان”، والترتيب الثاني للطالبة “تهاني مصباح علي”، والترتيب الثالث للطالبة “دنيا محمد العزم عمر”.

وحضر حفل تكريم الفائزين عدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات، ومدير إدارة النشاط الطلابي بالجامعة، والطلبة المشاركين وأولياء أمور الطلبة وجمع من أهالي مدينة ترهونة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • abdo kareem

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الخبر الوارد في عين ليبيا تحت عنوان اختتام فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم على مستوى كليات جامعة الزيتونة بترهونة نفيدكم بأن المتحصل على الترتيب الثاني في الجانب الرابع لحفظ الجزء الأخير من القرآن الكريم هي الطالبة : ــ خيرية عبدالرحمن عبدالقادر محمد وليس كماجاء في الخبر الصادر عنكم فنرجوا من سعادتكم تصحيح الخبر حتى لاتسرق من المواطن البسيط فرحته بجهد قد بذله وكان قبل ان يقرأ الخبر في إعلامكم الموقر يرغب المشاركة في ربع القرآن المسابقة القادمة فعين ليبيا لاتحتمل الرمد فالعين دليل التحري والمصداقية فليس الخبر كالأعيان . ونأمل رحابة الصدر ولانقصد أية إساءة لأحد إنما هي حرقة الابناء فعبرنا عنها من أجل تصحيح الخبر فحرية الإعلام والنقد البناء وإيصال الحق لصاحبه هدفنا فمن لا يبذل جهداً لايخطئ والخطأ يقع من الصواب . والسلام عليكم ورحمة الله

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً