السويحلي يعزي الشعب الليبي بفقدان ثلاثة من جنود الوطن المجهولين

عين ليبيا

نشر رئيس المجلس الأعلى للدولة السابق عبد الرحمن السويحلي على صفحته الرسمية في فيسبوك تعزية بضحايا الطائرة التي سقطت بالأمس قرب حقل الشرارة قائلاً: «اليوم فقدنا ثلاثة من جنود الوطن المجهولين العميد المبروك عمر ورفيقيه لم يتوقفوا يوماً عن العطاء ولَم يعجزهم شُح الإمكانيات ولَم يتعذروا أبدا بغياب دعم الدوله أو هزالة المرتبات ( التى أعلاها لا يتجاوز 1000 دينار )، تحدوا كل المُعوقات وركبوا كل الصعاب بل أحيانا غامروا بأعز ما يملكون وهي حياتهم من أجل الوطن».

مضيفاً أن هؤلاء حقًا هم الرجال الذين تُبنى بهم الأوطان وتعتز بهم الشعوب ويفتخر بهم أمثالهم من الرجال وتشرأب لهم الأعناق.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبدالحق عبدالجبار

    من السبب يا هرواك … هو انت مزال تتنفس …..مزال طرف في المسرحية علي المسرح المتنقل … وانت كم معاشك يا هذا

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا سويحلي خلي انقولك علي النساء في دول القانون ….. اسيادك …الذين أعطوك شهادة بدون ثقافة وكذلك استعملوك مثل فوطة السنفاز (قدمت وزيرة الداخلية البريطانية «أمبر رود» استقالتها مساء أمس الأحد، قائلة إنها ضللت دون قصد البرلمان بشأن ما إذا كان لدى وزارتها أعداد تستهدف ترحيلها من بين المهاجرين غير الشرعيين. ) اين كنت انت لما كان المعاش 1000 وهل تعلم ان هناك ارامل و ثكالي و أيتام لا يستلمون شئ ….

  • مفهوم !؟

    كل لص وعميل وخائن من هو فى المشهد الليبي معاشكم الملايين يالصوص ياخنازير التي لاتشبع ، فلهذا لو الكلام من فضة فالسكوت من ذهب .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً