محمد صلاح: لست مشغولاً بمقارنتي مع لوينل ميسي وكريستيانو رونالدو

[This Is Liverpool]
عين ليبيا

أعلن المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن المقارنة بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا تشغل باله.

وفي حديث مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية أوضح صلاح أنه ليس مشغولًا بمقارنته مع ميسي ورونالدو، نظرًا لأن تركيزه هو بذل قصارى جهده داخل الملعب.

مضيفاً «المقارنة مع ميسي ورونالدو فخر بالنسبة لي، وأسعى للوصول إلى أعلى مستوى في السنوات المقبلة».

وفي حديثه عن مواجهة فريقه السابق روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح «مواجهتي مع روما في نصف النهائي كانت صعبة للغاية بالنسبة لي، لأنني منذ شهور فقط، كنت أدافع عن قميص الفريق الإيطالي».

مختتماً تصريحاته بالقول «الإشادة التي أحظى بها من أساطير كرة القدم شيء رائع بالنسبة لي، وتزيدني إصرارًا لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة».

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    والله يا جماعة مشغولين علي اخونا سعيد رمضان المحترم …. هذه مافيا كبيرة … و اخينا سعيد رمضان كان يتكلم علي اعمال هذه القنصلية قبل حتي عادل الحاسي … و البائن ان اخينا سعيد رمضان كان يعلم الكثير و كان متمسك بحل مشكلة وكشف اعمال هذه القنصلية و كأنه كان يعلم ما بداخل الصندوق حتي اني طلبت منه بالتوقف عن القنصلية والالتفاف الي البلاد ولهذا انا اعتذر منه … والآن أعترف ان معرفت ما يدور في القنصليه فتح أبواب الفساد والمفسدين في البلاد علي مصرعيه … الرجاء اعلامنا عن اخبار اخينا في الدين والوطن سعيد رمضان المحترم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً