ميركل: انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي مع إيران سيزيد الوضع الإقليمي توتراً

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل. [elPeriódico de Guatemala]
عين ليبيا

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس السبت أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران جعل الأوضاع الإقليمية «أكثر توتراً»، معتبرة أن أمن إسرائيل جزء من أمن بلادها.

حيث جاء ذلك في كلمة لميركل خلال احتفال أُقيم بمناسبة تلقيها جائزة «مصباح السلام» التي تمنحها الكنيسة الكاثوليكية في مدينة أسيسي الإيطالية سنوياً.

وذكرت ميركل في كلمتها إنه «مع خروج ترامب من الاتفاق النووي مع إيران، أصبح الوضع الإقليمي أكثر توتراً».

هذا وأعلن ترامب الثلاثاء الماضي الانسحاب من الاتفاق النووي، وإعادة العمل بالعقوبات الاقتصادية على إيران، فيما قالت طهران إنها ستواصل المفاوضات مع الدول الخمس الأخرى الأطراف في الاتفاق، ملوحة ببدء تخصيب اليورانيوم من جديد.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    والله يا جماعة مشغولين علي اخونا سعيد رمضان المحترم …. هذه مافيا كبيرة … و اخينا سعيد رمضان كان يتكلم علي اعمال هذه القنصلية قبل حتي عادل الحاسي … و البائن ان اخينا سعيد رمضان كان يعلم الكثير و كان متمسك بحل مشكلة وكشف اعمال هذه القنصلية و كأنه كان يعلم ما بداخل الصندوق حتي اني طلبت منه بالتوقف عن القنصلية والالتفاف الي البلاد ولهذا انا اعتذر منه … والآن أعترف ان معرفت ما يدور في القنصليه فتح أبواب الفساد والمفسدين في البلاد علي مصرعيه … الرجاء اعلامنا عن اخبار اخينا في الدين والوطن سعيد رمضان المحترم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً