المسماري: ليبيا بحاجة إلى تدخل روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين شخصياً

عين ليبيا

كشف المتحدث باسم قوات الكرامة أحمد المسماري أن حل الأزمة في ليبيا يتطلب تدخل روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين شخصياً، للمساعدة في إبعاد اللاعبين الخارجيين عن الساحة الليبية.

وبحسب قناة روسيا اليوم فإن المسماري قد قال: “الأزمة الليبية بحاجة إلى تدخل من قبل روسيا والرئيس بوتين شخصياً، وإبعاد لاعبين أجانب عن الساحة الليبية، كتركيا وقطر وتحديداً إيطاليا، على الدبلوماسية الروسية أن تلعب دوراً مهما في هذا الشأن”.

مضيفاً: “ليبيا تحتاج لروسيا أكثر فأكثر في مجال مكافحة الإرهاب، لاسيما وأننا نعلم أن روسيا تعتبر من أكثر البلدان فاعلية في مواجهة الإرهاب، وسوريا خير دليل على ذلك”.

هذا ويقيم خليفة حفتر قائد قوات الكرامة اتصالات وثيقة مع موسكو، حيث وزار العاصمة الروسية أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، وعقد لقاءات مع مسؤولين في وزارتي الخارجية والدفاع الروسيتين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • مفهوم !؟

    شني ياخنيث ياأن الحرام ياأبن القح.. هذه الرجولة أمتاعك ياوسخ يامنحط يازامل تستنجد بيبوتن الشيوعي الذي لايؤمن بوجود الله ضد الشعب الليبي لعنة الله عليك وعلى من يتبعك ياخول أقسم بالله العظيم أن هذا الطلب الذي طلبته سوف تحاسب عليه وسوف تدفع الثمن باهظآ ، وبوتن ياخنيث يعرف مع من يتعامل وليكن فى علمك ياجبان يازامل الشنب اللي عندك العاهرة أشجع وأشرف منك ياعديم الشرف لعنة الله عليك وعلى اللي خلفوك .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً