برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يُتابع مشاريع صندوق تحقيق الاستقرار في سرت

عين ليبيا

أدى يوم أمس الأربعاء كل من السيد سلطان هاجييف، مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بليبيا، والسيد عصام قربع، مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة التخطيط زيارة إلى مدينة سرت للوقوف على مدى تقدم عملية تنفيذ مشاريع صندوق تحقيق الاستقرار في ليبيا بالمدينة.

وقد إلتقى السادة هاجييف وقربع، خلال زيارتهما، عميد بلدية سرت، السيد مختار المعداني وعدد من أعضاء المجلس البلدي سرت بالإضافة إلى ممثلين عن منظمات المجتمع المدني الناشطة بالمدينة.

وقد استعرض هؤلاء الأطراف خلال اجتماع عقد بمقر البلدية على هامش الزيارة المذكورة، الانجازات التي حققها صندوق تحقيق الاستقرار في سرت مؤخرا والاحتياجات الحالية والمستقبلية للمدينة.

كما قام الوفد بزيارة مقر شركة الخدمات العامة بسرت حيث تم تسليم خمسة شاحنات و200 حاوية لجمع القمامة للشركة، وقد اختتم مدير البرنامج الإنمائي بليبيا زيارته بالإطلاع على أعمال الصيانة التي قام بها صندوق تحقيق الاستقرار في ليبيا بمجمع العيادات بسرت والتي مكّنته من فتح أبوابه وتقديم خدماته لسكان المدينة مجددا.

يشار إلى أن صندوق تحقيق الاستقرار في ليبيا قد قم بتزويد مستشفى ابن سينا بآلة لمعالجة النفايات الطبية وسيارات اسعاف. كما ينظر الصندوق حاليا في امكانية توسيع مشاريعه الحالية في سرت والبدأ في مشاريع جديدة.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.