تسليم واستلام كاميرات المراقبة بجامعة عمر المختار

سوف تبدأ أعمال تركيب كاميرات المراقبة بنفس المواصفات لكافة مقرات مجمع شهداء الجبل بجامعة عمر المختار

عين ليبيا

في إطار اتخاذ جملة من الإجراءات التنفيذية الهامة والتي تخدم جامعة عمر المختار وبتوجيه من الدكتور/ عبد المطلوب أحمد بوفروة رئيس جامعة عمر المختار ، أُجريت صباح اليوم الأحد الموافق 2 . 9. 2018م عملية التسليم والاستلام للمقرات التي أنجزت فيها أعمال تركيب كاميرات مراقبة عالية الجودة.

ويذكر أنه تم الانتهاء من أعمال التركيب لمقرات (الإدارة العامة للجامعة، مكتب الحركة والنقل ،كافة الكليات والإدارات بمجمع الكليات العلمية) والجدير بالذكر أن هذه الكاميرات تعتبر عالية الجودة صورة Turbo HD حديثة الصنع 2018م كما تتميز برؤية ليلية عالية لمسافات طويلة، بالإضافة إلى استمرارعملها في حالات انقطاع التيار الكهربائي، لوجود شاحن يتولى عملية استمرار عملها بنفس الجودة، أما تخزين المحتوى لهذه الكاميرات يصل لمدة تزيد عن (60) يوماً، وتأتي هذه الأعمال في إطار المحافظة على مقرات وممتلكات جامعة عمر المختار.

والجدير بالذكر أنه سوف تبدأ أعمال تركيب كاميرات المراقبة بنفس المواصفات لكافة مقرات مجمع شهداء الجبل بجامعة عمر المختار، كل الشكر والتقدير للمهندس/ سليمان عبد الحميد بوشاح مدير إدارة الشؤون الفنية والمشروعات والشكر أيضا لإدارة الجامعة لإتمام كافة الإجراءات الإدارية والمالية، ومكتب التخطيط والمتابعة بالجامعة حتى انتهت أعمال التركيب، أيضا جزيل الشكر والتقدير للشركة المكلفة بهذه الأعمال على التعاون والانتهاء في الو قت المحدد للعمل.

والشكر والامتنان للجنة الإشراف على هذا العمل من إدارة الشؤون الفنية والمشروعات وهم:-
1. المهندس/ رياض راف الله عياد.
2. المهندس/ محمد سالم الفر جاني.

وكل الشكر والامتنان للجنة الاستلام وهم:-
1. المهندس/ يوسف محمود.
2. المهندس/ عبد السلام اسويهر.

متمنين المزيد من التقدم والنجاح والابداع والتألق في كل مايخدم هذه المؤسسة العريقة جامعة عمر المختار.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً