السويحلي يتحصل على المركز الرابع في بطولة أفريقيا للطائرة

وكالة ليبيا الرقمية 

تحصل فريق السويحلي على المركز الرابع في مشاركته بالبطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة التي أقيمت منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة، باستضافة نادي الزمالك.

وحلّ السويحلي رابعا في البطولة عقب خسارته اليوم الجمعة أمام فريق سموحة المصري بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

في حين تحصل ممثل الكرة الطائرة الليبية الآخر في البطولة فريق أهلي بنغازي على المركز العاشر، عقب هزيمته اليوم أمام نظيره النجم الرياضي سطيف الجزائري بثلاثة أشواط لشوطين، في لقاء لتحديد المركزين التاسع والعاشر.

وكان السويحلي قد أهدر فرصة الترشح إلى النهائي بعد خسارته أمس الخميس أمام نظيره طلائع الجيش المصري بثلاثة أشواط لشوط، بينما فاز الأهلي على فريق سي أي في بي الكاميروني بثلاثة أشواط لشوطين، في مباراة لتحديد المراكز من التاسع إلى الـ12.

وتصدر فريق السويحلي الذي قدم أداء متميزا في البطولة ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول التي ضمت الفريق المستضيف الزمالك المصري، ودي جي أس بي الكونغولي، وديم حمد السوداني، والدرك الوطني المدغشقري، والشرطة السنغالي.

 

واحتل أهلي بنغازي المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي نافست فيها فرق سموحة المصري، وفنار عين آزال الجزائري، ونيمو ستارز الأوغندي، والنهضة السوداني، وفاب ياوندي الكاميروني.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً