Mad Box منصة ألعاب قادمة تُلغي البلايستيشن و Xbox

تصميم الجهاز يشبه الكمبيوتر ويكون خفيف الوزن مقارنة بأجهزة XBOX ويدعم جودة 4K الخاصة بالألعاب. [إنترنت]
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Slightly Mad Studios “إيان بيل” أن شركته تقوم بتطوير منصة ألعاب جديدة بإسم Mad Box ، تهدف الشركة من خلالها لمنافسة جهازي PlayStation و Xbox.

تمت مشاركة الصور الأولى لـ Mad Box على حساب تويتر الرسمي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة Slightly Mad Studios “إيان بيل” ، والذي يبدو شبيهاً بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بألعاب الفيديو مع تصميم مميز لشعار M على طرف الجهاز مع شعار الشركة الشهير المحفور في واجهة الجهاز.

حتى الآن لم يتم الكشف عن المعلومات الخاصة بقدرات الجهاز و مواصفاته الداخلية ، و قد أكد الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة للجهاز أن هذا التصميم ليس النهائي و لكن للنسخة المبكرة التي سيتم إطلاقها تجريبياً خلال الفترة القادمة.

حسب المعلومات المنشورة في موقع Game Spot عن جهاز Mad Box فإنه سيكون خفيف للغاية بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى، و ستكون هناك نسخ أخرى للجهاز مخصصة للعمل بدون كيابل أو توصيلات.

الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة للجهاز أكد في تصريحاته أن جهاز Mad Box سيكون أقوى جهاز ألعاب في العالم، و خطة الشركة هي السيطرة على عالم منصات ألعاب الفيديو ، و خلال عامين من الآن ستطلق الشركة جهاز آخر يكون بقدرات أجهزة الكمبيوتر، و حسب التسريبات الأولى للجهاز فإنه سيكون داعماً لجودة 4K الخاصة بالألعاب و يعمل بقدرات 90 إطار في الثانية و داعم لتشغيل ألعاب الواقع الافتراضي و ملحقاتها مثل السماعات.

“إيان بيل” الرئيس التنفيذي لشركة Slightly Mad Studios أكد أن جهاز الشركة سيكون منتشراً في جميع أنحاء العالم خلال 3 سنوات من الآن ، أسعار الجهاز و تفاصيله الكاملة سيتم ذكرها خلال الأيام القادمة.