اختتام ناجح لمسابقة معلق المستقبل

وكالات

لقيت مسابقة مُعلِّق المستقبل، التي نظمتها النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين في ليبيا، متابعة كبيرة خاصة من قبل متابعي الرياضة عامة، وكرة القدم بشكل خاص.

شارك في فعاليات المسابقة، العديد من أبناء مدن بنغازي، وطرابلس، وأجدابيا، والجميل، وسلوق، وزليطن.

وأثنى علي العبار، معلق كرة السلة الشهير، في تصريحات لكووورة، على الفكرة، وقال: “أتمنى أن تكون خطوة ناجحة لكافة المشاركين لتحقيق أهدافهم، وطموحاتهم ليكونوا معلقين رياضيين”.

وقال عبد الفتاح الكلابي، الحائز على المركز الأول، في مسابقة معلق المستقبل، إن التوفيق كان من عند الله، مقدمًا الشكر لكل أهل بنغازي لحفاوة الاستقبال والضيافة، منوهًا إلى أن “الفوز الحقيقي، كان هو لقائه بعديد الشخصيات الرياضية”.

وانطلقت المسابقة، بمشاركة 19 متسابقًا، واستهدفت التعليق على مباريات كرة القدم، ووصل للنهائي 9 متسابقين، وحقق الترتيب الأول عبدالفتاح الكلابي من مدينة الجميل.

وجاء في المركز الثاني أبوبكر زيو، من مدينة أجدابيا، وفي المركز الثالث على سالم شحوت من بنغازي، فيما حل بالمركز الرابع عبد الغني بن سعد من زليتن.

ونظمت احتفالية عقب المسابقة، تم خلالها تكريم الفائزين ولجنة التحكيم التي تكونت من الإعلاميين عياد الزوي وعبد الرحيم نجم، وزين العابدين بركان، وعبد المجيد الفيل.