السراج يلتقي وفدًا من أعيان بني وليد والزوية بطرابلس

عين ليبيا 

التقى فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أمس السبت، وفدًا من أعيان وحكماء مدينة بني وليد والزوية، بالعاصمة طرابلس.

ويأتي اللقاء في إطار “اللقاءات المكثفة التي يجريها رئيس المجلس هذه الأيام مع كافة مكونات الشعب الليبي”. وفق بيان المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بموقع “فيسبوك”.

وأضاف البيان، أن وفد مدينة بني وليد قدم للسراج شرحًا وافيًا عن الأوضاع والمختنقات التي تعانيها المدينة، التي يطالب الأهالي بسرعة حلحلتها، ومنها إجراء الانتخابات البلدية لاختيار مجلس بلدي يخدم المدينة ويكون حلقة وصل بين الأهالي ومؤسسات الدولة، واستكمال بعض المشاريع التنموية المتوقفة، ومنها عدد من الطرق الحيوية للمدينة، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المرافق الصحية والاهتمام ببعض الحالات المرضية.

وأشار بيان المكتب الإعلامي، إلى أن السراج شكر الوفد وثمن تواصله مع المجلس الرئاسي، وأكد لهم “أنه يسعى لخدمة الجميع وهو على استعداد لتلبية هذه المطالب المشروعة وفق الإمكانات المتاحة وتسخير أجهزة الدولة المختلفة لتحقيق ذلك”، كما أكد ضرورة العمل معًا على المصالحة الوطنية الشاملة، وإعادة بناء الثقة بين أبناء الوطن الواحد.

وفي لقاء آخر مع وفد من مشايخ وأعيان قبيلة الزوية، استعراض السراج الأوضاع التي تمر بها ليبيا “والتأكيد على ضرورة الإسراع في تحقيق المصالحة الوطنية، ودور أهالي الزوية فيها، ومساهمتهم في بناء الدولة”.

وتطرق اللقاء أيضًا إلى الجهود التي يبذلها المجلس الرئاسي لتحقيق الوفاق الوطني وجلوس كافة الفرقاء السياسيين إلى طاولة الحوار.وفقًا لبيان المكتب الإعلامي.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: اسعد امبية ابوقيلة 2017/05/14

    خبر عـــــــاجـــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة العقيد صلاح بادي يعلن انطلاق عمليه فجر ليبيا 2 ويهدد باستعمال اﻷﺳﻠﺤﺔ اﻟﻜﯿﻤﺎوﯾﺔ والغازات السامة ما يؤدي إلى مقتل عشرات الاف المواطنين في العاصمة الليبية طرابلس .

    الي الاخوة الكرام في صفحة موقع عين ليبيا خطير جدا ارجو النشر والتعميم علي نطاق واسع ,,, اليكم اخر الاخبار .

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة العقيد صلاح بادي يعلن انطلاق عمليه فجر ليبيا 2 ويهدد باستعمال اﻷﺳﻠﺤﺔ اﻟﻜﯿﻤﺎوﯾﺔ والغازات السامة ما يؤدي إلى مقتل عشرات الاف المواطنين في العاصمة الليبية طرابلس.

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاحد 14 / 5 / 2017 توعد العقيد صلاح بادي بحرق العاصمة الليبية طرابلس في الايام القادمة وانهم كل يوم يزيدون صلابة وثبات على المبادئ والأهداف الذين خرجوا من أجلها في 17 فبراير وضرورة طرد المجلس الرئاسي الذي يترأسه فائز السراج من العاصمة طرابلس مؤكدا أنهم سيقومون بالقضاء العملاء والخونة حسب تعبير صلاح بادي ويعتبر “صلاح بادي أحد أبرز القيادات العسكرية التابعة لحكومة الإنقاذ التي يترأسها خليفة الغويل والمنبثقة عن المؤتمر الوطني العام في العاصمة طرابلس وأفاد شهود بأن إطلاق نار يسمع في طرابلس بين الحين والاخر مشيراً إلى بدء صراع مسلح جديد بين ما يعرف بقوات الأمن المركزي في حي بوسليم التي يشرف عليه غنيوة الككلي، ومسلحين معظمهم تابعين للقيادي صلاح بادي تمركزوا في مشروع الهضبة وذكرت مصادر أن صلاح بادي، القيادي البارز في القوات الموالية لحكومة الإنقاذ الوطني هو مَن أعطى إشارة انطلاق عملية أطلق عليها اسم “فجر ليبيا 2” أو “فخر ليبيا” كما سماها
    ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة حسب شهود عيان ومصادر مطلعة تفيد ان العقيد صلاح بادي قائد عملية فجر ليبيا 2 هدد باستعمال كل الاسلحة بما فيها اﻷﺳﻠﺤﺔ اﻟﻜﯿﻤﺎوﯾﺔ واﻟﻐﺎز اﻟﺴﺎم للسيطرة علي العاصمة الليبية طرابلس وحسم المعركة بسرعة وهذاء يؤدي إلى مقتل عشرات الاف المواطنين في العاصمة الليبية طرابلس واستعمال هذة الاسلحة الكيماوية كارثة علي العاصمة طرابلس وعلي كل المدن الليبية الساحلية للعلم ان كتائب صلاح بادي تمتلك اطنان من الاسلحة الكيماوية والغازات السامة تم سرقتها من معسكرات قوات الشعب المسلح والبعض منها تم استردها من دولة تركيا وختم اسعد ابوقيلة بقوله الجدذير بالدكر بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القذافي اصبحت ليبيا تعيش حالة من عدم الامن والامان تهدد البلاد بالحرب الاهلية وعودة الاستعمار وتقسيم البلاد .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة العقيد صلاح بادي يعلن انطلاق عمليه فجر ليبيا 2 ويهدد باستعمال اﻷﺳﻠﺤﺔ اﻟﻜﯿﻤﺎوﯾﺔ والغازات السامة ما يؤدي إلى مقتل عشرات الاف المواطنين في العاصمة الليبية طرابلس
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-52269.htm

تعليق واحد