أهلي طرابلس يصل صفاقس استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة

وكالات

وصلت بعثة فريق أهلي طرابلس لكرة القدم، إلى مدينة صفاقس التونسية اليوم الثلاثاء، وذلك للدخول في معسكر قصير قبل اللقاء الحاسم الذي سيجمعه بنظيره اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة المقبل، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر المباراة فرصة كبيرة لأبناء طلعت يوسف، للتأهل لدور الثمانية للمسابقة الأفريقية.

وزار رئيس مجلس إدارة النادي، ساسي بو عون، وعضو مجلس الإدارة أيمن حنيش، أمس الإثنين، الطاقم الفني للفريق بمقر إقامته بالعاصمة طرابلس، لتهنئته بعيد الفطر المبارك.

ووعدت إدارة النادي بتنظيم جسر جوي من ليبيا إلى تونس، لنقل مشجعي النادي لحضور اللقاء، إضافة إلى تسيير أعداد كبيرة من الحافلات برًا إلى تونس من عدة مدن، على أن تكون الأولوية لأصحاب بطاقات العضوية بالنادي.

ومن جهة أخرى، تم تخصيص 100 تذكرة دخول للجمهور الجزائري من قبل الأمن التونسي، وهذا إجراء تم اتباعه خلال مباريات ممثل ليبيا السابقة بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وعينت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأثيوبي باملاك تسيما، حكما للمباراة، بمساعدة مواطنيه صامويل أتانغو وكينيدي مويسي.

ويتصدر الفريق الجزائري المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا بالتساوي مع أهلي طرابلس، برصيد 7 نقاط للفريقين، فيما يحتل الزمالك المصري الترتيب الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي فرق المجموعة برصيد 3 نقاط.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.