صحيفة أمريكية تكشف الجهة التي اخترقت مواقع إعلامية قطرية

 

عين ليبيا

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، نقلا عن مسؤولين في الاستخبارات الاميركية، بأن الإمارات كانت وراء اختراق مواقع وسائل الإعلام الحكومية القطرية ونشر بيان مزور منسوب لأمير قطر.

وحسب “واشنطن بوست”، فان المسؤولين في الاستخبارات الاميركية علموا الأسبوع الماضي بعد تحليل معلومات جديدة، بأن كبار المسؤولين الإماراتيين ناقشوا يوم 23 مايو هذه الخطة وتنفيذها. ووفقا للمسؤولين الاميركيين ، فانه من غير الواضح ما إذا كانت الإمارات نفذت العملية بنفسها أم نفذتها جهات أخرى بطلب من الإمارات.
يُشارإلى أن بيانا منسوبا لأمير قطر نشر عبر وكالة “قنا” القطرية يوم 24 مايو الماضي، وبعد ذلك حذفت الوكالة البيان، وأعلنت عن اختراق من قبل هاكرز، وبعد أيام، قطعت السعودية والبحرين والإمارات ومصر علاقاتها بقطر، متهمة اياها بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار بالمنطقة.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: أشرف 2017/07/17

    رقعة الامارات او الخمارات العبرية تضع هالة علي نفسها وكأنها غول وكأنها تخاطب في اطفال ايديهم في افواههم. لا ادري علي من يتفننون في الكذب اكاد اجزم ان ادمغتهم فارغة ومايتحدثون عنه من اختراق وهكرز ماهم الا حفنة من المرتزقة الهنود. كفاكم كذبا وخداعا. سلمت ارضها وسلمت نفسها لا ادري من يرضون.

تعليق واحد