قطر ستتخذ الإجراءات القانونية لمُقاضاة مُجرمي قرصنة موقع “قنا”

“اجراءات قضائية لمقاضاة مرتكبي قرصنة موقع قنا”..( رويترز)

 

عين ليبيا

أعربت دولة قطر، عن أسفها لما نشرته صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن ضلوع دولة الإمارات ومسؤولين كبار فيها في جريمة القرصنة التي تعرض لها الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية في الرابع والعشرين من مايو الماضي.

 سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي،قال اليوم الإثنين، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، إن المعلومات التي نشرتها الصحيفة الأمريكية تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ارتكاب جريمة القرصنة التي وقعت على الموقع الإلكتروني للوكالة القطرية.

وأضاف بن سيف ، أن هذه المعلومات التي تفيد بارتكاب هذه الجريمة والتي تصنف دوليا من جرائم الاٍرهاب الإلكتروني من قبل دولة خليجية يعد خرقاً وانتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وللاتفاقيات الثنائية أو الجماعية.

وأشار بن سيف ، إلى أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في دولة قطر بشأن هذه الجريمة ما زالت مستمرة وسوف تتخذ النيابة العامة الإجراءات القانونية لمقاضاة مرتكبي هذه الجريمة.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: بهجت الشارف – ليبيا 2017/07/17

    هكذا دُويلة الإمارات الصهيونية تُمارس الإرهاب بكافة أشكاله ، على المسلمين الثابتين على الحق ، ثُمّ تتهم قطر والمجاهدين في العراق والشام ومصر وليبيا بالإرهاب..! هذا من عجائب وغرائب الدنيا في آخر الزمان ، كما أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح: “ستأتي على أمتي سنوات خدّاعات يُكذّبُ فيها الصادق ويُصدّقُ فيها الكاذب ويؤتمن الخائن ويُخوّنُ فيها الأمين وينطقُ فيها الرُويبضة ، قيل وما الرُويبضة ، قال: الرجُل التافه السفيه يتكلم في أمر العامة”.

تعليق واحد