«الثني» يبحث أبرز احتياجات مناطق خليج السدرة

تضمن الاجتماع حصر كافة العراقيل والاحتياجات في تلك المنطقة والحلول المقترحة من قبل اللجنة والبلدية على حد سواء لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه تلك المنطقة

عين ليبيا

استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله عبدالرحمن الثني الأربعاء في مكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة رئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي – رئيس اللجنة المكلفة من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء لبحث احتياجات المشاريع العاجلة المزمع إقامتها في مناطق شرق ليبيا،و عميد بلدية خليج السدرة أ. الطالب الساعدي أبوبكر سليمان.

وبحث الرئيس خلال الاجتماع نتائج الزيارة التي توصلت إليها اللجنة بعد جولتها في مناطق الهلال النفطي الممتدة من مدينة أجدابيا شرقا – ومرورا بالبريقة وراس لانوف وبشر وبن جواد غربا بما يعرف بمنطقة خليج السدرة غربا.

وتضمن الاجتماع حصر كافة العراقيل والاحتياجات في تلك المنطقة والحلول المقترحة من قبل اللجنة والبلدية على حد سواء لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه تلك المنطقة.

وكان الوفد الوزاري واللجنة المكلفة من رئيس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة قد زار بلدية السدرة للوقوف على أهم الاحتياجات والمختنقات العاجلة التي تحتاجها البلدية.

وتضمن الاجتماع بحث ملفات المواصلات وتعبيد وصيانة الطرق وملف المشاريع المتوقفة وما يمكن تقديمه من خدمات لمواطني البلدية وما تستطيعه الحكومة من أجل تلبية كافة الطلبات والاحتياجات قبل نهاية العام.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً