الإحتفال في مسرح السرايا الحمراء بتدشين مبادرة ليبيا 2020

الإحتفال في مسرح السرايا الحمراء بتدشين مبادرة ليبيا 2020 ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

أقيمت صباح السبت بقاعة العرض بمسرح السرايا الحمراء احتفالية بمناسبة تدشين مبادرة ليبيا 2020 بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

وعبر النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق خلال الكلمة التي ألقاها في الاحتفالية عن إعجابه لما تم عرضه من مشاريع ومبادرات تهدف للدفع بليبيا نحو البناء والتنمية.

وأكد بأن ليبيا لديها طاقات الشابة تؤهلها لتصبح من الدول الرائدة في كل المجالات، وشدد على ضرورة العمل للدفع بالشباب الذين يسعون لنقل صورة واضحة المعالم عن ليبيا، لدحض ما يسوق عنها في وسائل الإعلام، بأنها عاجزة وضمن الدول الأكثر فساداً وتخلفاً في كل المجالات على مستوى العالم.

كما أشاد معيتيق بالبنية التحتية التي تمتلكها ليبيا في مجال الاتصالات والمعلوماتية التي ستقوم من خلالها المبادرة على العمل لتحقيق أهدافها.

وتم خلال الحفل تقديم فريق المبادرة لعرض مرئي يوضح الأهداف التي أنشئت من أجلها والمشاريع التي سيتم تنفيذها في مختلف المجالات خلال العام “2020” من أجل ليبيا النموذج الذي سيحتذى به.

هذا وحضر الإحتفالية كل من أعضاء مجلسي النواب والدولة، وزير الدولة لشؤون المرأة والتنمية المجتمعية أسماء الأسطى ووزير العمل والتأهيل الدكتور المهدي الورضمي ورئيس الحكومة الأسبق الدكتور عبدالرحيم الكيب وعمداء الكليات والمعاهد العليا المتخصصة في مجال المعلوماتية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً