«فجر ليبيا»: نقترب من السيطرة على الوطية

مطار الوطية العسكري
مطار الوطية العسكري

أفاد مصدر عسكري في عملية «فجر ليبيا»، أمس الجمعة، بأن قواتهــــم المسيطرة على العاصمة طرابلس منذ أشهر، «تقترب من الســــيطرة» على قاعدة الوطية الجوية.

وقال المصدر العسكري في «فجر ليبيا»، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إن «المعارك بدأت منذ أمس الأول، وسيطرت قوات فجر ليبيا على قاعدة الوطية  (170 كم غرب طرابس) ثم اضطرت للانسحاب بسبب كثافة نيران جيش القبائل الموالي لحفتر».

وتابع أن «المعارك لم تتوقف منذ ذلك الحين، واستطاعت فجر ليبيا التقدم من جديد والسيطرة على مواقع مهمة في محيط القاعدة».

وأضاف: «لقد قطعنا الإمدادات عن جيش القبائل المتمركز بالقاعدة ولا نعتقد أن معركة إحكام السيطرة عليها ستستمر أكثر من يومين آخرين».

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • almhdi ahmad

    اللهم بصلاتي على محمد وال محمد اللهم باتباعي ل محمد ,بطاعتي ل محمد ,بتصديقي ل محمد ,بتوقيري ل محمد, بتعزيري لمحمد ,بحبي ل محمد وال محمد اللهم اتوسل اليك وباسمك العظيم الاعظم الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوءا احد ( ا ل م ) الرحمان الرحيم الغوث الغوث ربي انصر قوات فجر ليبيا وقوات شورى بنغازي نصرا عزيزا من عندك اللهم سدد رميهم اللهم انصرنا على انصار العلمانية وعجرفة القبلية الجاهلية

  • عبدالقادر المقرحي

    لاصوت يعلو على صوت محمد و ال محمد فجر ليبيا وكرامة ليبيا لايتبعون ال محمد من هم ال محمد علي وفاطمه واولادهم حاكم ليبيا في المستقبل هو ليبي موالي لمحمد وال محمد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً