مجلس النواب يعلن «أوبارى» منطقة منكوبة

أعلن مجلس النواب، أمس الإثنين، منطقة أوباري منطقة منكوبة، بسبب الأحداث الدامية التي تشهدها منذ مطلع سبتمبر الماضي وما نتج عنها من نزوح لأهالي المنطقة.

وتلا الناطق الرسمي باسم المجلس فرج بوهاشم، بيان مجلس النواب رقم 14 للعام الحالي بهذا الشأن والذي طالب الحكومة المؤقتة باتخاذ كافة التدابير اللازمة حيال الأزمة.

وناشد بيان مجلس النواب المنظمات الدولية والإقليمية القيام بدورها تجاه هذه المنطقة. وقال البيان إن المجلس يتابع الأحداث المأساوية بمنطقة أوباري وما تعانيه من ظروف إنسانية صعبة ونقص شديد في المواد الغذائية والأدوية، فضلاً عن انهيار البنية التحتية المتواضعة أصلا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • مواطن من اوباري

    ان ما يجري في مدينتي هو مثل مايجري في بنغازي ودرنة اي حرب الجيش الليبي ضد الارهاب المتمثل في كتيبة انصار الحق بإمرت احمد الانصاري وقوة فجر ليبيا المتمثل في قوة الثالثة لتدمير الجنوب وبعض من مرتزقة مالي بامرة يغلس وزيدون .
    لقد صدر قرار بانشاء غرفة عمليات اوباري تابع للجيش الليبي والنصر قريب باذن الله
    وشكرا

  • مواطن من اوباري

    هذا الذي يدعي انتماؤوه الى اوباري احد الفتانيين والدجاليين الذين يسعون دائما إلى خلق جو معين في اوباري إن ما يجري في اوباري في حقيقة الامر هو بداية حرب قبلية ومن ثم اصبحت حربا سياسيا بعدما استقوى التبو بالبرلمان الليبي حسب تصريحات الناظوري وكذالك بمشليات من تشاد وسودان وكل الدول الافريقية وما يطلق عليه أنصار الحق واحمد الانصار هذا ليس له وجود إلا في مخيلة هذا الفتان الدجال ومن مارس الارهاب هم التبو والمليشات الداعمة لهم بهجومهم على احياء مدنية وقتلهم الشيوخ والنساء والاطفال هذه هي الحقيقة

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً