شركة النسيم تطلق أول منتج «لبن عيران» في ليبيا

مدير عام شركة النسيم للصناعات الغذائية
مدير عام شركة النسيم للصناعات الغذائية

طرابلس – عين ليبيا 

‬إنطلاقاً من حرصها على تطوير صناعة منتجات الألبان ورفع جودتها، وترجمةً لاستراتيجيتها التوسعية المستمرة والرامية لتعزيز تشكيلة منتجاتها في السوق الليبي، أطلقت شركة النسيم للصناعات الغذائية – المالكة للعلامة التجارية “النسيم” في ليبيا – مؤخراً أول منتج «لبن عيران» في الأسواق الليبية.

وفي معرض تعليقه على عملية الإطلاق، قال محمد عبدالكريم الرعيض، مدير عام شركة النسيم للصناعات الغذائية: “نحن فخورون للغاية بطرح «لبن عيران»، المنتج المدعّم بفيتامينات وعناصر غذائية متعددة، والذي تم تطويره خصيصاً لسكان ليبيا.”.

ويمتاز «النسيم لبن عيران» بجودة عالية تتماشى مع المقاييس التي يتمتع بها هذا المنتج. ويحتوي لبن العيران على نسبة عالية من الفيتامينات بصورة تفوق وجودها في الحليب، مما يمنح الجسم طاقة كبيرة لأداء وظائفه الحيوية بشكل مثالي.

وتعتمد شركة النسيم للصناعات الغذائية في إنتاج «لبن عيران» بأحدث الطرق ووفقاً لمواصفات الجودة الشاملة. ليمر بعد ذلك في خطوط إنتاج فائقة التطور وعالمية المعايير. هذا وتشكّل خبرات القائمين على شركة النسيم وتعاونهم في مجالات البحث والتطوير، مزيجاً فريداً يضمن إطلاق منتجات رائعة المواصفات.

وتقدم النسيم “لبن عيران” في أسواق ليبيا بحجم 200مل, والغني بالمكونات الغذائية الأساسية للحفاظ على جسم صحي وسليم.

11666065_881749721879350_5132397976203325726_n

ما هو لبن العيران

لبن العيران شرابٌ مفضل لدى العديد من الناس، نظراً لكونه شراب مرطب مغذٍ وصحي ذو فوائد جمة مع ضرورة الالتفات إلى وجوب مراعاة شروط النظافة والتعقيم في مكوناته وطريقة إعداده، يفضل تناوله مبسترا والذي يصنع في المصانع من إنتاج شركات معروفة لأنه يتم فيها تجهيزه آلياً دون أن تمسها الأيدي.

من الأفضل شرب لبن العيران في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ مباشرة أو قبل النوم لما يوفره من نومٍ هاديء وارتياح معوي وتهدئة عامة للأعصاب. ويستحسن شرب لبن العيران خلال الوجبات الدسمة لقدرته على تسهيل عملية الهضم ومنع التخمة والشعور بالثقل، لذا فهو يعتبر مشروب المائدة التركية الأول لقناعتهم بفوائده الصحية الهامة .

فوائد لبن العيران الصحية

1- يوفر بيئة حامضية تساعد على ذوبان الكاليسيوم والحديد، مما يزيد نسبة امتصاصهما في الجسم فيزيد من قوة الهيموجلوبين في الدم ويمنع احتمال الإصابة بفقر الدم الناتج عن سوء الامتصاص، كذلك يساعد على تقوية العظام وسلامتها وتناسقها.

2- يحتوي لبن العيران على بكتيريا دقيقة نافعة تساعد على إنتاج المضادات الحيوية التي تمنع انتاج الخمائر والبكتيريا الضارة في الجسم، مما يمنع حالات الإسهال والقيء ويخفف من آثار التسممات الغذائية.

3- تحول البكتيريا النافعة في لبن العيران البروتين الموجود فيه إلى وحدات بسيطة يسهل امتصاصها من الجسم دون الحاجة إلى الهضم، مما يقلل فرص الإصابة بالتقلبات المعوية المتعبة، فهو مثالي للمرضى لوجود العناصر الغذائية البسيطة التي تساعد على للإمتصاص.

4- يحتوي لبن العيران على نسبة عالية من الفيتامينات بصورة تفوق وجودها في الحليب، مما يمنح الجسم طاقة كبيرة لأداء وظائفه الحيوية بشكل مثالي.

5- يعتبر لبن العيران منشط فعال لجهاز المناعة في جسم الإنسان، ويحمي الجسم من الإصابة بالأمراض.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً