الزوي.. سنطعن في قرارات الغويل

ماشاء الله الزوي

و.ل.ر

قال وزير النفط في حكومة الإنقاذ الوطني “ماشاء الله الزوي” إن مذكرة ستُرفع للقضاء الإداري تقضي بالطعن في عدد من الإجراءات الإدارية غير القانونية التي اتخذتها حكومة الغويل.

وأضاف “الزوي” قائلاً “منذ أكثر من أربعة أشهر نطالب رئيس الوزراء بعقد جلسة مع المؤتمر الوطني العام دون استجابة”، مشيراً إلى أن الحكومة استلمت ما يقارب من مليار دينار دون توثيق بنود صرف للمبلغ.

ولفت “الزوي” إلى أن الغويل صرف 430 مليوناً من المبلغ المذكور سلفاً دون توثيق بالجهة التي صرفت لها، فيما أحيل 370 مليوناً إلى المجلس الرقابي و50 مليوناً إلى رئاسة الأركان وغيرها من المبالغ الأخرى، معرباً عن استيائه إزاء سياسة رئاسة حكومة الإنقاذ المهمشة لدور وزراء الحكومة على حد قوله.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 8

  • سالم الترهونى

    لمادا الطعن فالمؤسسه الوطنيه للنفط هي التي تقوم بتسير قطاع النفط وليس الوزاره .

  • fituri

    نامل ان تكون وزارة النفط وكادره لتقليص الانفاق واهدار المال العام من طمن الوزرات الملغية في الحكومة الجديدة وترك المؤسسة الوطنية لنفط تمارس عملها الفعلي.

  • fituri

    نأمل.. أن تكون وزارة النفط من طمن الوزارات الملغية وتوزيع كادره على الجهات الإنتاجية الآخرة لتقليص من الإنفاق وإهدار المال العام وترك المؤسسة الوطنية لنفط تمارس دورة الطبيعي بدون تدخل أي جهة في عملها

  • يجب علا كل اليبيون انا الوطن في خطر اتقوا الله وترحمو علا دمائهم الذين ضحوا من اجل الحرية

  • يعنى , ما المعنى الان تذكرت كل هذه الاشياء ,هل لانك استبعدت ؟

  • عبدالوهاب قليوان

    لماذا قلت هذا الكلام الأن و في هذا التوقيت بالتحديد !! لو كانت هناك جريمة لإهدار المال العام فأنت شريك فيها , ليس من الرجوله أن تصمت لأجل الكرسي !!!!

  • السوكنى

    نعلم جيدا ان الاخ الزوى قد عين كثير من اقاربه بمناصب فى قطاع النفط ونقول له انت اخر من يتكلم على صرف الاموال والتبدير ، فاغلبية مستخدمى قطاع النفط غير مقتنعيين بوجود وزارة للنفط فالمؤسسة الوطنية للنفط هى الجسم الشرعى العريق لتسيير قطاع النفط .

  • أبو أحمد الليبي

    لماذا الآن؟ الم يتم كل ذلك لو سلمنا انه صحيح امام ناظريك في الفترة الماضية؟ ثم إذا أردت التكلم عن القرارات وتبديد المال العام فانظر إلى قراراتك التي اتخذتها منذ توليك الوزارة وأهمها تعيين العشرات بل ربما المئات من أقاربك وأبناء عمومتك في الوزارة. كل هذه التفاصيل وغيرها الكثير موجودة لدى المهندس هشام خيري الفيتوري مدير مكتب الشفافية ومكافحة الفساد في وزارتك والذي قمت باقصاءه بسبب ذلك.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً