مساعدات طبية تصل لمستشفيات الجنوب والواحات والغرب الليبي عبر “الوطنية للنفط” و “إيني” الإيطالية

 _21975_30

 وكالة ليبيا الرقمية

عقدت اللجنة المكلفة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط أمس الثلاثاء والخاصة بمتابعة برنامجها الخاص لتقديم مساعدات طبية عاجلة للمستشفيات في منطقة الجنوب الليبي (سبها ، مرزق ، غات ، القطرون) ومنطقة الواحات (جالو ، اوجله ، اجخرة) والمكونة من مندوبين عن المستشفيات المستهدفة والجهات الراعية.

وذكر الموقع الرسمي للمؤسسة أن الاجتماع تم بحضور مدير ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط ومدير عام شركة ايني شمال افريقيا ونائبه ومدراء الادارات المعنية والمسؤولين عن هذا النشاط بشركة ايني الإيطالية.

ونوّهت المؤسسة إلى أنها انتهت من تقديم برنامج مماثل قامت برعايته مع شركة “ايني” الإيطالية قدمت من خلاله مساعدات مماثلة لعدد من مستشفيات المنطقة الغربية (صبراته – العجيلات – زوارة) وذلك بإرسال الشحنات الاخيرة من هذه المساعدات للمستشفيات المستهدفة وتسليمها بشكل رسمي إلى مدراء المستشفيات واعضاء من المجالس البلدية بتلك المناطق.

وبينت المؤسسة في جدول ارفقته بموقعها أن اجمالي عدد الشحنات التي قامت بإحضارها عن طريق البر (7) شحنات وعن طريق الجو (14) شحنة احتوت جميعها (468121) قطعة/طقم ،سلمت جميعها لمستشفيات (العجيلات، صبراته، زوارة).

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً