حرس المنشآت: سقوط قتيلين وخمسة جرحى بـ”معارك بن جواد”

وكالة ليبيا الرقمية 

أكد الناطق باسم حرس المنشآت النفطية فرع الوسطى “علي الحاسي”، سقوط قتيلين وخمسة جرحى من قوات حرس المنشآت في اشتباكات مع تنظيم الدولة بمنطقتي بن جواد والنوفلية.

وقال الحاسي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن الاشتباكات لازالت مستمرة في مدينتي بن جواد، والنوفلية، مؤكدا تقدم قوات حرس المنشآت.

وكان حرس المنشآت والقاطع الحدودي أجدابيا قد أعلنوا في وقت أن المجلس الرئاسي يعتزم تكليفه بغرفة عمليات لقتال ما يعرف بتنظيم الدولة في سرت.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • اسعد امبية ابوقيلة

    خبــــــــــر عاجــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة انباء عن مقتل قائد القوات الخاصة البريطانية في ليبيا في هجوم مفاجئ لتنظيم داعش بالقرب من مدينة سرت الليبية .

    الي الاخوة الكرام في موقع عين ليبيا ,,,, اليكم اخر الاخبار .

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة انباء عن مقتل قائد القوات الخاصة البريطانية في ليبيا في هجوم مفاجئ لتنظيم داعش بالقرب من مدينة سرت الليبية .

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل مراسل موقع صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية وهيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاتنين 30 / 5 / 2016 نقلا عن مصادر مطلعة تفيد بقيام تنظيم داعش يوم امس الاحد بشن هجوم مفاجئ علي قوات مصراتة في بوابة الخمسين واسفر الهجوم علي مقتل قائد القوات الخاصة البريطانية حسب المصادر وايضا اسفر الهجوم علي مقتل وجرح العديد من المسلحين من قوات مصراتة وقوات حكومة الوفاق الوطني وحتي هذة اللحضة لم يؤكد او ينفي المكتب الإعلامي لغرفة عمليات البنيان المرصوص صحة خبر مقتل قائد القوات الخاصة البريطانية في بالقرب من مدينة سرت
    ونقل الصحفي المستقبل اسعد امبية ابوقيلة للعلم كشفت صحيفة “صنداي تلغراف” منذ ايام أن بريطانيا أرسلت قوات عسكريين إلى ليبيا، للمشاركة في محاربة تنظيم “داعش” ومنعه من التمدد في البلاد و أن مسؤولين غربيين أكدوا وصول عدد كبير من القوات الاميركية ايضا و متواجدة في مدينة مصراتة وفي الصفوف الامامية لمحاربة تنظيم الدولة الاسلامية داعش
    وختم اسعد ابوقيلة بقوله بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو الاستعماري الصليبي لاسقاط نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي اصحبت ليبيا تعيش حالة من عدم الامن والامان تهدد البلاد بالحربي الاهلية وتقسيم البلاد وعودة الاستعمار وسيطرة تنظيم داعش علي اغلب المدن الليبية وخاصة مدينة سرت .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة انباء عن مقتل قائد القوات الخاصة البريطانية في ليبيا في هجوم مفاجئ لتنظيم داعش بالقرب من مدينة سرت الليبية
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-43569.htm

  • ليبي حر

    صباح الخير. لا أعلم لماذا ليبيا ابتليت بمثل هذه العاهات( صحفي و كاتب ليبي مستقل).

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً