“بلدية مصراتة”: إعتماد مجلس أعيان مصراتة للشورى والإصلاح

وكالة ليبيا الرقمية 

اعتمد المجلس البلدي مصراته، الأربعاء، “مجلس أعيان مصراتة للشورى والإصلاح”، المكون من 150 شخصية ممثلة للفروع البلدية الاثني عشر.

وجرى الاتفاق على عقد اجتماع شهري بين المجلس البلدي ومجلس أعيان بلدية مصراتة للشورى والإصلاح، يجري فيه عرض ومناقشة ما تم إنجازه من أعمال بين المجلسين.

ومن مهام المجلس هي:

  • التواصل مع أطراف النزاعات داخل البلدية، والعمل على حلها بشكل ودي واجتماعي.
  •  التواصل مع لجان التحكيم والتوفيق والمصالحة داخل فروع البلدية، ودعم الدور المناط بها، والمساهمة في المساعي المبذولة للم الشمل والصلح والمصالحة بين أبناء ليبيا.
  •  العمل على تحقيق السلام ونبذ الحرب والفرقة بين أبناء الشعب الليبي، وتوثيق العلاقات بين البلدية وباقي البلديات الأخرى، والتنسيق مع المجلس البلدي.
  •  التواصل للمصالحة بين بلدية مصراتة وباقي البلديات الأخرى بما يتفق مع الرؤية العامة للبلديات في هذه الجوانب.
  •  التمثيل الاجتماعي لبلدية مصراتة في المحافل الاجتماعية، ومتابعة المعوقات لعمل مؤسسات الدولة، والمساعدة في إيجاد حلول لها ودعم عملها بتكليف من عميد البلدية، وتقديم المقترحات المتعلقة بدعم السلام ونبذ الحرب والفرقة وتعزيز الحوار والمصالحة الاجتماعية للمجلس البلد.
اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • رمضان محمد امبارك هيلان

    من حطهم ومن يعرفهم . وهل تم العوده لسكان المناطق الممثله … لا . وضع الاسماء رؤساء الفروع البلديه . وهم يريدون من يواليهم ولا يرد لهم طرب . يعي زي قبل امين اللجنه الشعبيه باامؤتمر .الفولاني . يعني التورة ضاعت قاعد التزمزيك وفولان خو فلان وفلان فيه امصيلحة شنو ال داره بنغشير وعصابته وشنو ال داره عبدالعالي ماهو ليه خمس سنوات في لجنة المصاله هل منهم من صدح بالحق امام الجميع ولم يخف في الله لومت لائم . كلا . مصالحه لصالح القوي ولو ضاع حق الضعيف وقد قالوها . باهي شن تبي انديروله ميتحشمش . يعني واطي راسك مادبنه هكي . وحمد الضراط . مره قال ال ميديرش كيف ما انقولوله ايدبر راسه

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً