ميلان يواصل تفوقه على لاتسيو في سان سيرو ويهزمه بهدفين

carlos-bacca-ac-milan-lazio-serie-a-2016_rnqda457pra5134dhpf7d7bqw

ميلان يواصل السير نحو الطريق الصحيح

 

وكالات

واصل ميلان صحوته عندما تغلب على ضيفه لاتسيو 2-صفر على ملعب سان سيرو في ميلانو في قمة وافتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح الدولي الكولومبي كارلوس باكا التقدم لميلان عندما تلقى كرة خلف الدفاع من منتصف الملعب من السلوفاكي يوراي كوتشكا فانطلق بسرعة وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس الالباني توماس ستراكوشا فلعبها قوية زاحفة عكسية بيمناه في القائم الأيمن (37).

وعزز ميلان تقدمه في الشوط الثاني بهدف لمهاجمه الفرنسي السنغالي الأصل مباي نيانغ من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه عندما مرر كرة عرضية داخل المنطقة لمسها الروماني ستيفان رادو بيده (74).

وهو الفوز الثاني على التوالي لميلان بعد الأول على مضيفه سمبدوريا 1-صفر يوم الجمعة الماضي وذلك بعد خسارتين متتاليتين أمام مضيفه نابولي وضيفه أودينيزي.

كما هو الفوز الثالث لميلان هذا الموسم بعد الأول على تورينو في المرحلة الأولى فرفع رصيده الى 9 نقاط وارتقى الى المركز الثالث بفارق الاهداف خلف يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة والذي يلعب مع ضيفه كالياري غدا، وبفارق نقطة واحدة خلف نابولي المتصدر والذي يلعب غدا ايضا مع مضيفه جنوى.

في المقابل، مني لاتسيو بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام يوفنتوس فتجمد رصيده عند 7 نقاط من فوزين وتعادل وتراجع إلى المركز السادس مؤقتا.