سرت.. كتيبة أُمّ المعارك تُحبط محاولة تسلّل لعناصر تنظيم الدولة

ميناء سرت

ميناء سرت

 

وكالة ليبيا الرقمية

قال ضابط الاستطلاع بكتيبة أُمّ المعارك التابعة لكتائب 166 “إبراهيم ارهيط” إنّ الكتيبة أحبطت تسلل لقوة راجلة من أفراد تنظيم الدولة حاولت التوغل للاقتراب حتى سور ميناء سرت بغية الاستيلاء عليه وعلى الفندق القريب منه وذلك لتهريب ما تبقى من القوات داخل المناطق التي تحاصرها قوات عملية البنيان المرصوص.

وأضاف “ارهيط”، اليوم الأربعاء أن قواتهم قد نظمت صفوفها واخذت تمركزاتها الصحيحة وقامت بمواجهة قوة التنظيم المتسللة صبيحة الأحد الماضي حتى المساء وقضت عليها، مردفاً قوله : “وفي اليوم التالي أي يوم الاثنين تم ملاحقة الهاربين منهم والقضاء عليهم بمنطقة أبو زاهية شرقي سرت”.

وأكد ” أرهيط “أنه تم أسر عدد من أفراد التنظيم من جنسيات مختلفة “من السودان ومصر و غامبيا” ومن دول أخرى.

يذكر أن يوم الأحد الماضي شهد تقدما كبيرا من جميع محاور القتال في سرت من قبل قوات البنيان المرصوص، فيما حاولت قوة من عناصر التنظيم فتح ثغرة من أقصى شرق سرت لتهريب ما تبقى من قواتهم.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: Mrs Mureen 2016/10/05

    بشرى سارة احصل على X-MAS قرض تطبيق عاجل الآن @ 3٪. هل أنت في حاجة ماسة إلى قرض شرعي من المقرض مصدق ومعتمد وكذلك المستثمر الملاك شهادة تحت قوانين عالمية؟ مكتب المالية تلبي احتياجات الحساسة للوقت ونحن متخصصون في التمويل بين 5000 $ إلى 50000000 $ (مليون) في سعر الفائدة من 5٪ لمدة لا تقل مدة 12 شهرا (1 سنة) والحد الأقصى لمدة 30 عاما (360 شهرا). اتصل بنا الآن عن طريق البريد الإلكتروني:
    (kelvinmureen@googlemail.com)

تعليق واحد