إيطاليا: تغريم فيس بوك 10 ملايين يورو

أكبر عقوبة حتى الآن في أوروبا على فيس بوك[إنترنت]
أعلنت الإدارة الإيطالية المستقلة لضمان المنافسة وضمان السوق فرض غرامتين على شركة فيس بوك الأمريكية بـ10 ملايين يورو لتزويدها ببيانات مستخدمي الموقع الاجتماعي لأغراض تجارية، دون إخبارهم. و

ذكرت الإدارة في بيان نتائج التحقيقات التي بدأت في أبريل (نيسان) الماضي حول فيس بوك أيرلندا وشركتها الأم فيس بوك إنك لـ”انتهاكات مزعومة لقانون المستهلك”.

وتعد هذه هي أكبر عقوبة  حتى الآن في أوروبا على فيس بوك على خلفية فضيحة كامبريدج أناليتيكا، التي وفرت فيس بوك بموجبها بيانات ملايين المستخدمين لمختلف الشركات دون رضاهم، بعد معاقبتها في بريطانيا بـ500 ألف جنيه استرليني.

محتوى ذو صلة
هيئة الاتصالات والمعلوماتية تُخفّض أسعار الإنترنت في ليبيا

وفُرضت غرامة على الشركة لـ”انتهاجها سياسة عدائية تمارس بها تأثيراً غير مبرر على المستهلكين المسجلين الذين يعانون من نقل بياناتهم على فيس بوك، إلى مواقع إلكترونية وتطبيقات أخرى لأغراض تجارية دون رضاهم”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

Send this to a friend