الخارجية الأردنية تُطالب بوقف العدوان على العاصمة طرابلس

تطرق الجانبان إلى المبادرة التي أطلقها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لحل الأزمة في البلاد. [إنترنت]
قام وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي بالاتصال هاتفياً بوزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة.

حيث تطرق الجانبان إلى المبادرة التي أطلقها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لحل الأزمة في البلاد، وطالب الوزير الأردني كل الأطراف الليبية بالعمل والعودة إلى المسار السياسي للخروج من المأزق الذي أدخلت فيه ليبيا.

أخبار ذات صلة
الرئاسي يبحث مع رئاسة الأركان العامة تطورات الوضع في محاور القتال

هذا وأوضح سيالة للجانب الأردني عزم حكومة الوفاق الوطني على المضي قدماً لوقف العدوان من خلال الضغط على قادة الاعتداء على العاصمة طرابلس من أجل المحافظة على أرواح المدنيين وممتلكاتهم، مؤكداً استمرار حكومة الوفاق الوطني في صد العدوان ودحره حتى عودة القوات المعتدية إلى أماكنها التي أتت منها.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
انتهى زمن حكومة الوفاق ... وبدء زمن حكومة الفقر

المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية تعمل على افلاس ليبيا مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس ليبيا وشعبها يتفرج واولادهم يموتون لم تكفي هذا حرق امواله من 2011 م حتى يومنا هذا فجميع الاسلحة والذخائر التي اشتراها القذافي من اموال الشعب الليبي بالملايين الدولارات وتم حرقها في ثمانية شهور … ومازالت مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس الدولة الليبية بكافة اشكالها مالياً وبشرياً واقتصادياً وديناً … وشعبها يتفرج على فليم هوليودي مستمتع بالمشاهدة … لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش أو الميلشيات مصراتة ؟؟ لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش من مساعد شرقاً… قراءة المزيد ..