الخارجية الأردنية تُطالب بوقف العدوان على العاصمة طرابلس

تطرق الجانبان إلى المبادرة التي أطلقها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لحل الأزمة في البلاد. [إنترنت]
قام وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي بالاتصال هاتفياً بوزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة.

حيث تطرق الجانبان إلى المبادرة التي أطلقها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لحل الأزمة في البلاد، وطالب الوزير الأردني كل الأطراف الليبية بالعمل والعودة إلى المسار السياسي للخروج من المأزق الذي أدخلت فيه ليبيا.

محتوى ذو صلة
الوطنية لحقوق الإنسان تُحذر من التصّعيد العسكري في طرابلس

هذا وأوضح سيالة للجانب الأردني عزم حكومة الوفاق الوطني على المضي قدماً لوقف العدوان من خلال الضغط على قادة الاعتداء على العاصمة طرابلس من أجل المحافظة على أرواح المدنيين وممتلكاتهم، مؤكداً استمرار حكومة الوفاق الوطني في صد العدوان ودحره حتى عودة القوات المعتدية إلى أماكنها التي أتت منها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • انتهى زمن حكومة الوفاق ... وبدء زمن حكومة الفقر

    المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية تعمل على افلاس ليبيا

    مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس ليبيا وشعبها يتفرج واولادهم يموتون لم تكفي هذا حرق امواله من 2011 م حتى يومنا هذا فجميع الاسلحة والذخائر التي اشتراها القذافي من اموال الشعب الليبي بالملايين الدولارات وتم حرقها في ثمانية شهور … ومازالت مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس الدولة الليبية بكافة اشكالها مالياً وبشرياً واقتصادياً وديناً … وشعبها يتفرج على فليم هوليودي مستمتع بالمشاهدة … لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش أو الميلشيات مصراتة ؟؟ لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش من مساعد شرقاً حتى الجميل غرباً ؟؟.
    التحالف السري بين قيادات النظام الجماهيري بقيادة الساحر : احمد قذاف الدم وتنظيم الاخوان المسلمين بقيادة الماسوني على الصلابي بشأن تنفيذ الخطة التي الاتفاق عليها في اجتماع سري بدولة الاردن برعاية وأشراف المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية ورعاية المخابرات الاردنية بوضع خطة الانقلاب على مشير خليفة حفتر بسبب عدم وحود القوة العسكرية لتصدي لقوات المشير خليفة حفتر حسب الاتي :
    1- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات الوسطى لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    2- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات الامنية والعسكرية والاستخباراتية والشرطة لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    3- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة المناصب الادارية بالشركات والجهات العامة لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي.
    4- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الوزارات واداراتهم الادارية لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي. .
    5- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات المصارف التجارية لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    6- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة بوزارة المالية لتهريب وسرقة أكبر كمية من اموال الشعب الليبي مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    7- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة قطاعات النفط لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    8- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بوزارة الخارجية وسفاراتها التي بها الجماعات الارهابية والاخوانية قناصل ومساعدين قناصل وسفراء ومساعدين سفراء لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    9- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بوزارة الرقابة الأدراية والمالية التي عناصر من اتباع احمد قذاف الدم بنسبة 90% لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    10- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة قطاعات الاتصالات السلكية واللاسلكية من قبل اشخاص موالين لاحمد قذاف الدم مهندس ثورة 17 فبراير وزعيم تنظيم الاخوان السري أمثال التواتي المدهون مدير شركة الاتصالات عضو جهاز الاستخبارات العسكرية بقسم التصفية لتبيطق نفس سياسة النظام السابق مع العمل على عرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    فهؤلاء التفقوا على التغلغل بكافة الادارات الوسطى من أجل عرقلة تدمير ضد الشعب الليبي عبر الدولة العميقة وممارسة سياسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة ضد الزعيم معمر القذافي في نظام القذافي عبر جواسيسهم والخونة والقوادة والسحرة والمشعوذين والدجاليين والاخوان والسلفيين والجماعات الارهابية التابعين إدارياً لإحمد قذاف الدم .
    الخلاصة :
    الاجتماع السري بين احمد قذاف الدم وعلى الصلابي في الاردن اتفقوا على اعداد عملية انقلاب على المشير خليفة حفتر لاسقاطه شعبياً عبر ممارسة عناصر وجواسيسهم وعملائهم من داخل الدولة العميقة في الداخل ولاخارج على أنه تعليمات من القيادة وتوجهات القائد العام من أجل اسقاط الجيش الليبي وتدميره إلى الابد .. ولدينا كافة القيديوهات الاجتماع بالصوت والصورة لتحالف السري بين العملاء والخونة الذين يعملون على تدمير ليبيا وإبادة شعبها وافلاسها لمصلحة المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية وتحية لجميع الشرفاء الذين يحبون ليبيا وليس القذاذفة والقذافي متاعكم .. استخدام نظرية الازمات ضد المواطنيين أو نظرية الاغتيال للمشير خليفة حفتر لكي يكون أحمد قذاف الدم حاكم ليبيا.. ونفس السياسة استخدمت ضد 17 فبراير من 2012م.
    والله على مانقولوا شهيد ياولد على بن زايد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً