«السراج» يجتمع برئيس الأركان العامة للجيش الليبي وأمراء المناطق العسكرية

عقد رئيس المجلس الرئاسي القائد الأعلى للجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق فائز السراج، اجتماعًا الأربعاء، مع رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق ركن محمد الشريف، و بحضور أمراء المناطق العسكرية، الغربية لواء أسامة جويلي ، وطرابلس لواء عبد الباسط مروان، والوسطى لواء محمد الحداد.

واطلع السراج على تقارير عن جاهزية القوات والأوضاع الميدانية وتطوراتها في محاور القتال المختلفة بمدينة طرابلس وضواحيها.

وأكد رئيس الأركان العامة وأمراء المناطق على أن قوات الجيش الليبي والقوات المساندة تخوض القتال وفقاً لمتطلبات المرحلة الثانية والتي يجري تنفيذها حسب الخطة الموضوعة لها، وبتنسيق كامل بين المحاور وخطوط القتال.

محتوى ذو صلة
«المنتصر» يُطالب رئيس المجلس الرئاسي بإدراج حفتر وقواته في قائمة العقوبات الدولية

هذا وقد أثنى القائد الأعلى على بسالة المقاتلين وكفاءتهم في صد الاعتداء الغادر والتحول الناجح إلى حالة الهجوم ودحر المعتدي، وفق قوله.

كما أكد رئيس المجلس الرئاسي على أهمية تنفيذ إجراءات تأمين سلامة المدنيين والمنشآت الخاصة والعامة، وحسن معاملة الأسرى والجرحى والإلتزام بقواعد الاشتباك ومبادئ حقوق الإنسان.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
mahjoub

من يحارب الجيش العربي الليبي في طرابلس هم الفارين من شوري بنغازي ودرنه ومليشيات البقرة والعمو والتاجوري ومهربي الوقود وتجار البشر…هؤلاء لاسلطان لكرزاي عليهم امرهم عند الجيش العربي الليبي الذي سيضعهم في مكانهم الصحيح قريبا ان شاءالله.

بركة

بارك الله في كافة الجهود المبذولة لحماية طرابلس عروس البحر وسكانها عاصمة كافة الليبيين من جيش القراميطة ألدى ينهب ويدمر في الأحياء ويقصف في المدنين بصواريخ الجراد وبكافة ألا سلاحه ..