السراج يُجري مُكالمة هاتفية مع السيناتور «ليندسي غراهام»

أعلن غراهام في وقت سابق، عن انزعاجه من ما وصفها بـ”تناقضات ترامب” بشأن ليبيا.

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، مكالمة هاتفية، مع السيناتور الجمهوري بمجلس الشيوخ الأميركي ليندسي غراهام.

وأوضح مصدر من المجلس الرئاسي لـ«عين ليبيا» أن المكالمة تناولت آخر مستجدات هجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس ومناقشة سُبل الدعم الأمريكي لحكومة الوفاق في الحفاظ على أمن العاصمة واستعادة العمل على المسار السياسي الديمقراطي في ⁧‫ليبيا‬⁩.

يُشار أن عضو لجنة العلاقات الخارجية الأمريكية والسيناتور الجمهوري ليندسي غراهام أعلن في وقت سابق، عن انزعاجه من ما وصفها بـ”تناقضات ترامب” بشأن ليبيا.

وقال في تصريحات صحفية إن الاتصال الذي جرى مؤخرًا بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقائد قوات الكرامة خليفة حفتر أعطى الانطباع بعدم وجود توازن في موقفهم، داعيًا إلى عدم الانحياز إلى أي طرف، مؤكدًا رفض الخيار العسكري.

وقي سياق متصل قال المستشار السياسي السابق لقوات الكرامة محمد بويصير، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يتدخل لصالح خليفة حفتر ولا حلفائه وأن راهن على ذلك فأنه يراهن على سراب فهو سيترك المشكلة المحلية تتدحرج وتأخذ وقتها لأنه من الآن إلى آخر العام القادم مشغول في معركته الانتخابية، حسب قوله.

أخبار ذات صلة
الجمارك التونسية تنفي وجود أي مُماطلة أو تعطيل للمسافرين الليبيين بمعبر رأس إجدير
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
من رجال الله إلى رجال الشيطان ....؟؟

من أولياء الله إلى أولياء الشيطان ….؟؟

بإذن الله … حكومة السراج من المذبوحين … الشياطين هاربين … الوهميين بيلحسوا الطين … مصراتة سرت 2 … الزومبى ميتين … احفاد الدجال مهاجرين … للبضاعة رادين … لدين دافعين … لاذكر للمذبذبين … لامكان للمتخادلين … الحق اقوى من الكذابين … الله لايهدي كيد الخائيين … ليبيا آمان اربع سنين.
والله على مانقول شهيد

عبدالحق عبدالجبار

يا فائز ورقتك انتهت …. عدو بيك الفاتحة والزمزمات اما الدخله ليس لك فيها … سوف تكون الخروف …..علي عتبت الدار …. درجحوا بيك شوية معليش انت مَش الاول … هل سالت نفسك من تكون حتي يضعوك في هذا الكرسي وكذلك الم تري من معك ولماذا اختيروا بالله عليك الم تسال نفسك وتقول لها لماذا انا ………. ما المواصفات التي عندي ….من بائع نوافذ وابواب الي رئيس رئاسي الم تسال نفسك ماذا تفعل هنادي عند نائبك عن المنطقة الغربية؟ النفخة إللي نفخوهالك هواها بدأ يتسرب الفشة قويه ….عندما تتعلم السياسة الامريكية سوف لن تقوم بهذه المكالمة مرة اخري …. تعلم… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

يا فايز كسيه تمنع كسيه تحصل … الشمعدان في كل مكان في الشرق والغرب و فزان