«السراج» يُكلف العقيد «محمد قنونو» ناطقًا رسميًا باسم القوات المسلحة التابعة للوفاق

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، القرار رقم 38 لسنة 2019 بشأن تعيين ضابط.

ونص القرار على تعيين العقيد محمد حسن قنونو ناطقًا رسميًا باسم القوات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

يأتي ذلك في حين أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الجمعة، القرار رقم 37 لسنة 2019 بشأن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لقيادة العمليات العسكرية في المنطقة الغربية.

ونص القرار على أن يتولى آمر المنطقة العسكرية الغربية اللواء أسامة جويلي إمرة الغرفة، وبعضوية أمراء المناطق العسكرية (طرابلس والوسطى)، بالإضافة إلى عضوية آمر قوة مكافحة الإرهاب ومندوب عن الحرس الرئاسي ومندوب عن إدارة الاستخبارات العسكرية.

كما نص القرار على أن تكون تبعية الغرفة المباشرة لرئيس الأركان العامة التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

يُشار أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، قام صباح الجمعة بجولة تفقدية لمقر منطقة طرابلس العسكرية بصلاح الدين، ومنطقة كوبري الـ27 رفقة كل من رئيس الأركان العامة الفريق ركن محمد علي الشريف وآمر المنطقة العسكرية طرابلس اللواء عبد الباسط مروان، وآمر المنطقة الغربية اللواء أسامة جويلي.

والتقى السراج خلال هذه الجولة بالقيادات العسكرية بهذه المواقع وناقش معهم سير العمليات وجاهزية القوات والإجراءات المتخذة لتأمين منطقة طرابلس الكبرى.

 

2
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
1 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
المفاجأة الكبرى داخل صفوف الميلشيات

المفاجأة الكبرى داخل صفوف الميلشيات الليلية عقد اجتماع سري بين عناصر الميلشيات لاعلان انشقاقها عن السراج بعد هاشم بشر والتاجوري وكارة الذي هربوا الى تركيا 1- انشقاقات داخل ميلشيات كارة . 2- انشقاقات داخل ميلشيات التاجوري. 3- انشقاقات داخل ميلشيات غنيوة. 4- انشقاقات داخل ميلشيات مصراتة. 5- انشقاقات داخل ميلشيات الزاوية. لان هناك اعداد القتلى كبيرة من في هذه الميلشيات مع انسحاب من محاور القتال وحسب مصادرنا جميع وزراء حكومة السراج متواجدين في مصراتة بمافيهم اعضاء المجلس الرئاسي والسراج بعد مغادرتهم طرابلس وحيث قامت زوجة السراج مغادرة طرابلس عبر مطار مصراتة … وطائرة السراج جاهزة بمطار مصراتة لطيران نحو قطر… قراءة المزيد ..

لنا الله

الأرض سوف تنشق تحت أقدام المجرم الأرهابي اللص حفتر ومليشياته المرتزقة الأرهابية والمصادر الأخبارية التي تحصلت عليها مصادرها مؤخرتك يافاسد ياعفن .