الصديق الكبير يُشكل فريق عمل لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

الصديق
وقفت اللجنة أيضاً على الاستعدادات الجارية للاجتماع التاسع والعشرون لمجموعة العمل المالي.

اجتمعت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب أمس الأربعاء برأسة محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وبحضور كامل الأعضاء.

حيث تم خلال الاجتماع التوصل إلى جملة من القرارات المهمة وعلى رأسها تشكيل فريق عمل لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب يضم كل من وحدة المعلومات المالية الليبية ومكتب النائب العام وجهاز الأمن الداخلي وجهاز المباحث الجنائية والمخابرات العامة.

أخبار ذات صلة
بالصور.. قوة الدعم المركزي التابعة لوزارة الداخلية الليبية تُؤمن مدينة سبها

هذا ووقفت اللجنة أيضاً على الاستعدادات الجارية للاجتماع التاسع والعشرون لمجموعة العمل المالي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برئاسة ليبيا.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية ماهو مشروع اسرائيل في الشرق الاوسط…؟؟ 1- تدمير للبهائم العربية : الشعوب العالم العربي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وإداة تنفيذ المشروع الاسرائيلي هي قناة الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وباقي الادوات الصهيونية العربية الآخرى. 2- تدمير البهائم الاسلامية : الشعوب العالم الأسلامي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وحتى من يرى بعينه لن يصدق ماسيجرى عندها وتشويه صورة المسلمين وإظهار اسرائيل على أنها في خطر لتقليص عدد العرب وتدمير كل آلياتهم . 3- السيناريو الاسرائيلي : امريكا ساعدة بإحتلال العراق ثم أنها تساعد في إحتلال سوريا ثم ستحتل… قراءة المزيد ..