العمل والتأهيل تبحث إمكانية إنشاء مركز ليبي إيطالي يختص بالتدريب على المهن الحرفية

وزير العمل والتأهيل يستقبل السفير الإيطالي ويبحث معه عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك

التقى وزير العمل والتأهيل المفوض بحكومة الوفاق الوطني المهدي الأمين، صباح الخميس بمقر الوزارة في طرابلس، السفير الإيطالي لدى ليبيا جوزيبي بوتشينو.

وتم خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات عديدة، أهمها التدريب المهني والحرفي.

كما ناقش الوزير السفير الإيطالي إمكانية إنشاء مركز ليبي إيطالي يختص بالتدريب على المهن الحرفية في مناطق الجبل الغربي وطرابلس والجنوب والمنطقة الشرقية، مؤكدًا على أن وزارة العمل من خلال سياستها تركز بشكل كبير على المهن والحرف التي يحتاجها سوق العمل الليبي وعلى دعم ريادة الأعمال والمشاريع الصغرى والمتوسطة، وفق قوله.

أخبار ذات صلة
ممثلو قبائل المنطقة الشرقية يُطالبون سلامة بتوزيع عادل للثروات الليبية

من جانبه أعرب السفير الإيطالي عن أمله في تعزيز التعاون بين الدولتين ومؤكدًا على أن إيطاليا تدعم عدد من المشاريع الهامة من خلال المنظمات الدولية والمنبثقة من الأمم المتحدة فضلا عن تفعيل اتفاقية الصداقة الليبية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية

خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية ماهو مشروع اسرائيل في الشرق الاوسط…؟؟ 1- تدمير للبهائم العربية : الشعوب العالم العربي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وإداة تنفيذ المشروع الاسرائيلي هي قناة الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وباقي الادوات الصهيونية العربية الآخرى. 2- تدمير البهائم الاسلامية : الشعوب العالم الأسلامي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وحتى من يرى بعينه لن يصدق ماسيجرى عندها وتشويه صورة المسلمين وإظهار اسرائيل على أنها في خطر لتقليص عدد العرب وتدمير كل آلياتهم . 3- السيناريو الاسرائيلي : امريكا ساعدة بإحتلال العراق ثم أنها تساعد في إحتلال سوريا ثم ستحتل إيران… قراءة المزيد ..