العمل والتأهيل تبحث إمكانية إنشاء مركز ليبي إيطالي يختص بالتدريب على المهن الحرفية

وزير العمل والتأهيل يستقبل السفير الإيطالي ويبحث معه عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك

التقى وزير العمل والتأهيل المفوض بحكومة الوفاق الوطني المهدي الأمين، صباح الخميس بمقر الوزارة في طرابلس، السفير الإيطالي لدى ليبيا جوزيبي بوتشينو.

وتم خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات عديدة، أهمها التدريب المهني والحرفي.

كما ناقش الوزير السفير الإيطالي إمكانية إنشاء مركز ليبي إيطالي يختص بالتدريب على المهن الحرفية في مناطق الجبل الغربي وطرابلس والجنوب والمنطقة الشرقية، مؤكدًا على أن وزارة العمل من خلال سياستها تركز بشكل كبير على المهن والحرف التي يحتاجها سوق العمل الليبي وعلى دعم ريادة الأعمال والمشاريع الصغرى والمتوسطة، وفق قوله.

من جانبه أعرب السفير الإيطالي عن أمله في تعزيز التعاون بين الدولتين ومؤكدًا على أن إيطاليا تدعم عدد من المشاريع الهامة من خلال المنظمات الدولية والمنبثقة من الأمم المتحدة فضلا عن تفعيل اتفاقية الصداقة الليبية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية

    خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية
    ماهو مشروع اسرائيل في الشرق الاوسط…؟؟
    1- تدمير للبهائم العربية : الشعوب العالم العربي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وإداة تنفيذ المشروع الاسرائيلي هي قناة الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وباقي الادوات الصهيونية العربية الآخرى.
    2- تدمير البهائم الاسلامية : الشعوب العالم الأسلامي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وحتى من يرى بعينه لن يصدق ماسيجرى عندها وتشويه صورة المسلمين وإظهار اسرائيل على أنها في خطر لتقليص عدد العرب وتدمير كل آلياتهم .
    3- السيناريو الاسرائيلي : امريكا ساعدة بإحتلال العراق ثم أنها تساعد في إحتلال سوريا ثم ستحتل إيران ثم لبنان ثم مصر لتحقق اسرائيل مشروعها من النيل الى الفرات .
    4- سيناريو ليبيا : تعمل المخابرات الامريكية – الاسرائيلية – البريطانية يقومون بدعم الميلشيات التي يجتمع معهم سفراء هذه الدول التي تدعم عمليات القتل والخطف وتصفية الخصوم من خلال التصوير معهم وثم يقولون لهم مثلما حدث في السودان واثيوبيا ونيجيريا وسيطالبون منهم الانفصال، وهذه هي الديمقراطية الامريكية – الاوروبية.
    5- العمل على تقسيم جميع دول البهائم الاسلامية وليست دول البهائم العربية فقط وتعمل هذه البهائم تنفيذ مخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته واعلنته الصهيونية – الصليبية العالمية من اموال واولادهم الحرامية لتصحيح حدود سايكس – بيكو برضاء وموافقة هذه البهائم البشرية خليكم وراء الديمقراطية والحكومات المدنية.
    لديهم القدرة على تحريك البهائم العربية والاسلامية من خلال حكومات الظل المنتمية بتنظيم الماسونية … يامن تريدون تقسيم بلدانكم نقولوا استمروا واعملوا بكل قوتكم على تقسيم بلدانكم الى (دولة اكراد – امازيغ – صحراء – نوبين – دواعش – نصارى – عبدة سيطان) ونوصيكم بتدميرها حسب رغباتكم الحيوانية وخليكم وراء الزنا واللواط والحرام لاننا لن نرى هذه البهائم خلال السنوات القادمة في الشرق الاوسط ستنقرض مثلما نقرضت الديناصورات ستختفي حتى من اوروبا هذه المخلوقات.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً