المشري: الحرب مع حفتر ستطول وستكون لها تأثيرات وخيمة

المشري: سنسعى للحصول على السلاح من أي جهة ولن نتوقف حتى الرجمة.

قال رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، إن الحرب مع قائد قوات الكرامة خليفة حفتر ستطول وستكون لها تأثيرات وخيمة على الصعيد الإنساني والاقتصادي، وأنهم يتخوفون من جيران ليبيا في الشرق والجنوب، ومما يحدث في السودان، وفق قوله.

وأوضح المشري في مقابلة تلفزيونية، أن هجوم حفتر على العاصمة فرض عليهم السعي للحصول على السلاح من أي جهة كانت للدفاع عن أنفسهم، وأن مرحلة الهجوم على قوات حفتر لن تتوقف حتى الرجمة، حسب وصفه.

أخبار ذات صلة
مجلس الأمن يُصوت بالإجماع على تمديد حظر الأسلحة في ليبيا

وأشار إلى أن المسار السياسي الذي تقوده الأمم المتحدة في ليبيا قد انتهى، ولم يعد من بديل إلا الاستفتاء على الدستور والذهاب إلى الانتخابات.

وأضاف أن المبعوث الأممي غسان سلامة سمى صلاح بادي من قبل، لكنه لم يجرؤ على تسمية حفتر في حربه على العاصمة، وأن خطأه الأساسي هو إفراطه في الثقة في حفتر، حسب قوله.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
معلومات خطيرة مسربة من داخل مصراتة

معلومات خطيرة مسربة من داخل مصراتة من خلال مصادرنا المقربة من أحمد معتيق وفتحي باغاشا المتواجدة داخل مدينة مصراتة … قامت مصراتة بمفاوضات سرية مع امريكا عن طريق قائد الافريكوم مقابل تسليمها ابوبكر البغدادي المتواجد حالياً في مصراتة بعد خروجه من تاجوراء الى مصراتة المتواجد فيها حاليا … وأكدت مصراتة لهم صحة معلوماتها من خلال نشر فيديو مصور لبوبكر البغدادي حسب الاتفاق من خلال الوان معينة تظهر في الفيديو لتوطيد الثقة والتعاون بينهم … فقررت مصراتة التضحية بالبغدادي وبيعه للولايات المتحدة الامريكية مقابل تخليه عن قوات حفتر مع السماح لتركيا وإيران وايطاليا بتقديم الدعم العسكري واللوجستي لقوات مصراتة لإبادة القبائل… قراءة المزيد ..

Omar

خرفي يا حليمة.. Science fiction and UFO’S

لنا الله

( فعلاَ الليبيون يفهموا على الطائر وأغلبهم من أغبى الناس ) !!!!

ليبيا

انت غبي جدا ولكن عندك مكان في هوليود او الافلام الهندية

لنا الله

( أختصاصي وطني ) ياجاهل .

نصر الورفللي

نلقى أنك ما خليت على زكورتها ريشة..

لنا الله

العقبة لك .