المشري يستقبل السفيرة الكندية ويبحث معها تطورات الوضع في الساحة الليبية

عين ليبيا
استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد «خالد المشري» أمس الثلاثاء السفيرة الكندية لدى ليبيا السيدة «آشلي آدمز» رفقة مسؤول ملف دول شمال إفريقيا عن وزارة الخارجية الكندية السيد «تروي لولا شنيك» في مقر المجلس الأعلى للدولة بحضور النائب الأول السيد «ناجي مختار» والنائب الثاني السيد «فوزي العقاب» ومقرر المجلس السيد «محمد أبو سنينة».

حيث بحث اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، بالإضافة إلى تطورات الوضع في ليبيا ومخرجات مؤتمر باريس الأخير.

كما أكدت السفيرة الكندية في أول لقاء لها اليوم مع رئاسة المجلس المنتخبة على دعم بلادها الكامل لليبيا، مُعربةً في ذات الوقت عن تطلعها لعودة السفارة بشكل دائم شأنها شأن الشركات الكندية للعمل من داخل ليبيا بصورة اعتيادية.

و من جانبه، أثنى السيد المشري على الدور الإيجابي والداعم الذي تلعبه كندا والسياسة الحيادية التي تتبعها مع كافة الدول، داعياً إياها إلى مزيد من الدفع في اتجاه حل الأزمة الليبية، لا على الصعيد السياسي فحسب، بل أيضاً فيما يتعلق بملف الاقتصاد والتعليم؛ لما في ذلك من أثر إيجابي على المشهد السياسي الليبي، ومُعربًا فى الوقت نفسه عن استنكاره للتدخل السلبي الإقليمي والدولي في شؤون ليبيا.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مفهوم !؟

يامشوي هو فى موقف سلبي أكثر من موقف الخنازير الليبيين الذين فى المشهد السياسي فى ليبيا ؟!!!

اسعد امبية ابوقيلة

خبر عاجل : الصحفي اسعد ابوقيلة تدهور خطير في صحه صفية فركاش زوجة الزعيم والقائد والشهيد الصائم معمر القذافي بسبب العقوبات الأميركية الظالمة التي تمنع اسرة القدافي من السفر والتنقل . تفاصيل : قال اسعد امبية ابوقيلة- صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الثلاثاء 19 / 6 / 2018 نقلآ عن مصادر مطلعة اوجه هذة الرسالة الي كل الاحرار والشرفاء داخل وخارج ليبيا والي كل مؤسسات و منظمات حقوق الانسان الليبية والعربية… قراءة المزيد ..