المملكة المتحدة تدعو مجلس الأمن لتعزيز عملية السلام في اليمن

وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت [إنترنت]
قالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان إن وزير الخارجية البريطاني «جيريمي هانت» اتفق مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن «مارتن جريفيث» على أن الوقت حان كي يقوم مجلس الأمن بعمل لتعزيز عملية السلام التي تقودها الأمم المتحدة.

ونقلت وكالة رويترز عن الوزير البريطاني قوله إنه سيضغط من أجل اتخاذ إجراء جديد في مجلس الأمن الدولي في محاولة لإنهاء العمليات القتالية في اليمن والتوصل لحل سياسي للحرب الدائرة هناك.

وأضاف البيان :

”العمل الذي ستضطلع به بريطانيا في مجلس الأمن الدولي سيساعد على تحقيق هذا الهدف وضمان أن يتم تنفيذ وقف كامل لإطلاق نار، عندما يتحقق، بشكل كامل“.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

الخطة الماسونية ضد المملكة العربية السعودية . خطة اردوغان بالاتفاق مع المخابرات الامريكية – المخابرات الالمانية بتوريط السعودية مقابل أطلاق سراح القس الامريكي برانسون عميل المخابرات الامريكية سارق الاحتياطي الذهب العراقي بعد الاحتلال الامريكي للعراق … أين ذهبت جثة خاشقجي ياردوغان ؟؟؟ … لماذا ذهبت ياردوغان للمانيا قبل تصفية خاشقجي؟؟ … ماهي أسباب التقارب التركي – الامريكي قبل وبعد مقتل خاشقجي ؟؟ لماذا لايوضح اردوغان لشعب التركي كيفية أطلاق سراح القس الامريكي برانسون مهندس الانقلاب التركي ؟؟؟ ماهو الثمن الذي قبضه أردوغان مقابل أطلاق سراح القس الامريكي بعد تصفية خاشقجي ؟؟؟ لماذا قال اردوغان أن تصفية خاشقجي تمت على أعلى… قراءة المزيد ..