المملكة المتحدة تدعو مجلس الأمن لتعزيز عملية السلام في اليمن

وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت [إنترنت]
قالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان إن وزير الخارجية البريطاني «جيريمي هانت» اتفق مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن «مارتن جريفيث» على أن الوقت حان كي يقوم مجلس الأمن بعمل لتعزيز عملية السلام التي تقودها الأمم المتحدة.

ونقلت وكالة رويترز عن الوزير البريطاني قوله إنه سيضغط من أجل اتخاذ إجراء جديد في مجلس الأمن الدولي في محاولة لإنهاء العمليات القتالية في اليمن والتوصل لحل سياسي للحرب الدائرة هناك.

وأضاف البيان :

”العمل الذي ستضطلع به بريطانيا في مجلس الأمن الدولي سيساعد على تحقيق هذا الهدف وضمان أن يتم تنفيذ وقف كامل لإطلاق نار، عندما يتحقق، بشكل كامل“.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • بيع الوهم

    الخطة الماسونية ضد المملكة العربية السعودية .
    خطة اردوغان بالاتفاق مع المخابرات الامريكية – المخابرات الالمانية بتوريط السعودية مقابل أطلاق سراح القس الامريكي برانسون عميل المخابرات الامريكية سارق الاحتياطي الذهب العراقي بعد الاحتلال الامريكي للعراق … أين ذهبت جثة خاشقجي ياردوغان ؟؟؟ … لماذا ذهبت ياردوغان للمانيا قبل تصفية خاشقجي؟؟ …
    ماهي أسباب التقارب التركي – الامريكي قبل وبعد مقتل خاشقجي ؟؟
    لماذا لايوضح اردوغان لشعب التركي كيفية أطلاق سراح القس الامريكي برانسون مهندس الانقلاب التركي ؟؟؟
    ماهو الثمن الذي قبضه أردوغان مقابل أطلاق سراح القس الامريكي بعد تصفية خاشقجي ؟؟؟
    لماذا قال اردوغان أن تصفية خاشقجي تمت على أعلى المستويات … هل يقصد السعودية أو المخابرات الدولية بأشراف المجلس الماسوني العالمي الذي كلف المخابرات الامريكية – التركية – الالمانية بتصفية خاشقجي رجل المخابرات السعودية المكلف بمتابعة أسامة بن الادن وفقاً لخطة المخابرات الامريكية والبريطانية لدعم الارهاب تحت بند الفوضى الأخلاقة وهو أحد الاشخاص الماسونيين الذين تم تكليفهم برئاسة المجلس الانتقال السعودي بعد تدمير ليبيا عام 2011 م ولديه أسرار كبيرة جداً من المعلومات الخطيرة بسبب عمله مع المخابرات البريطانية – السعودية برفقة ماهر المطرب في لندن وفقاً للمجلس الماسوني البريطاني … فلهذا قام اردوغان بتهديد المجلس الماسوني الاعلى والمخابرات البريطانية – الفرنسية – الالمانية – الهولندية – الكندية – الاسترالية – الناتو في خطابه اليوم وبعث برسالة مشفرة بسبب حاصرهم لتركيا اقتصاديا وعدم قبولها في الاتحاد الاوروبي الصليبي الماسوني ورغم خداماته للماسونيين وهو يمتهن أسلوب القذافي في حالة مضايقته من المجلس الماسوني العالمي يقوم ببعث رسائل مشفرة عبر خطابات جماهيرية مقابل حصوله على مكاسب اقتصادية – سياسية – دولية وهذه الجريمة حققت الماسونية الشيطانية بها الاهداف التالية وهي :
    1- نسيان التنظمات الارهابية التابعة لهم (الاخوان – السلفية – القاعدة – المقاتلة – داعش وأخواتها) ليتم تطويرها مع تغيرها أسماها .
    2- أنقاذ القس الامريكي الماسوني برانسون سارق الذهب العراقي 2003.
    3- أنقاذ الاقتصاد التركي ” الليرة التركية ” من الانهيار الاقتصادي .
    4- أبعاد الرآي العام العالمي عن مخابرات الغربية ودورها في دعم وتدريب الارهاب وتدمير ليبيا واليمن وسوريا والعراق ومصر وتونس والصومال وفلسطين عبر حلف الناتو والامم المتحدة الماسونية .
    5- نقل المقر الماسوني العالمي للعاصمة الجديد في أستانا لبداية المرحلة الالفية الجديدة.
    6- التغطية على الساعة القطرية التي تم تسليمها لخاشقجي من قبل المخابرات التركية عبر جديجة جنيكيز الذي صنعوا منه مشروع ضحية وهذه الساعة لدى مخابرات حلف الناتو – أسرائيل التي زودت بها قطر عملائهم في ايران.
    7- خاشقجي كان رئيس المجلس الانتقالي السعودي بعد اندلاع الثورة الشعبية في السعودية.
    8- أنقاذ ماسونيين ايران وقطر من السقوط الاقتصادي والسياسي قبل تحقيق اهدافهم بهم .
    فلهذا صرح اردوغان بوجود مخابرات دولية مشاركة في هذه الجريمة سيتم كشفها في حالة عدم الوفاء بوعودهم لصالح الجمهورية التركية … وهو لم يأتي بجديد في خطابة الفاشل بل جعل الباب مفتوحاً لجميع الاطراف للحصول على صفقات سياسية واقتصادية … فالصراع بين السعودية وقطر على القوادة وبين السعودية وتركيا القوادة من يقود أكثر لليهود.
    أنتهى دور السعودية … وسيتم القضاء عليها في الوقت المناسب والفضل يعود دولة قطر وبريطانيا الذين يعملان على قطع رأس الغبي محمد بن سلمان.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً