بالفيديو.. قيادات مصراتة العسكرية يؤكدون استعدادهم لوقف «زحف» قوات الكرامة

بيان أهالي وثوار وقيادات مصراتة بخصوص التحرك نحو طرابلس.

أعلن أهالي وثوار وقيادات مدينة مصراتة استعدادهم الفوري لوقف ما وصفوه بـ”الزحف المشؤوم” لقوات الكرامة في المنطقة الغربية.

كما أعلن قادة الثوار في بيان لهم عن استعدادهم لقائد قوات الكرامة خليفة حفتر الذي وصفه البيان بـ”المستبد” بكل ما أوتوا من قوة وأن ذلك سيكون عاجلاً غير أجلاً.

وطالب البيان رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بإعطاء أوامره لكافة أمراء المناطق في المنطقة الغربية دون تأخير لمواجهة ما وصفه البيان بـ”المتمرد”، مشيرًا إلى أنه في حالة لم يفعل ذلك سيكون محل شك وربما تواطئ مع قوات الكرامة، بحسب البيان.

محتوى ذو صلة
مالطا تُفنّد وجود أي اتفاق سري مع خفر السواحل الليبي لإعادة المُهاجرين

هذا وطالب أهالي وثوار وقيادات مصراتة المبعوث الأممي غسان سلامة بتوضيح موقف بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا من هذه التحركات لقوات الكرامة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

يا شباب مصراتة …. علاش عجبكم إللي احنا فيه …. عجبينكم إللي علي الكراسي الان …. لماذا المزيد من ضياع شباب الوطن في سبيل الهراوك متع الفرقاطة

رسالة من المجلس الماسوني الجديد إلى الماسونيين

رسالة من المجلس الماسوني الجديد إلى الماسونيين في ليبيا

بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ
صدق الله العظيم
أنتهى زمانكم ياماسونيين … وزمن المجلس الماسوني القديم … فالقرارات الجديدة كله تصدر من المجلس الماسوني العالمي الجديد … وانتظروا المفاجأت بقلب الدول الماسونية القديمة في الشرق والغرب … والخطط الماسونية الجديدة لان القديمة تم الالغائها والخريطة تتغير … والاغبياء والخونة لامكان لهم في الخطة الجديدة.

عبدالحق عبدالجبار

هههههه حلوة منك علي قد سنك

لنا الله

( إذا أكرمت الكريم ملكته … وإن أكرمت اللئيم تمردأ ) .
أن تاريخ ليبيا حافل بمواقف رجال مدينة مصراتة ، وما ينكره إلا …..

لنا الله

( إذا أكرمت الكريم ملكته … وإن أكرمت اللئيم تمردأ ) .
أن تاريخ ليبيا حافل بمواقف رجال مدينة مصراتة ، وما ينكره إلا …..

لنا الله

( إذا أكرمت الكريم ملكته … وإن أكرمت اللئيم تمردأ ) . أن تاريخ ليبيا حافل بمواقف رجال مدينة مصراتة ، وما ينكره إلا ….

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار ، بالهي عليك ماهو الشيء الذي يعجبك فى المجرم خليفة حفتر ، لقد باع وقتل الألاف من شبابنا فى تشاد وفى بنغازي وسبها أنه مجرم دكتاتوري هذا المجرم لاثقة فيه أكثر أجرامآ من معلمه القذافي ، ربما أخي عبدالحق تفكر بأنني أؤيد الأخوان أقول لك أنني لاأؤيد أي واحد من المجرميين العملاء ، أنني أحترم رأيك ولكن ليس معك فى مناصرة المجرم حفتر ، شهر رمضان الكريم على الأبواب وهذا المجرم يريد قتل المزيد من الشباب وتهجير مزيد من الأسر وتدمير طرابلس بعد أن دمر بنغازي أنه مجرم حقير يشعر بالنقص ويريد تعويض هزيمته فى تشاد بقتل… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

اخي العزيز لنا الله المحترم هناك داء وهناك دواء ولكل دواء أعراض جانبيه …. ولقد قلت في كل تعليقاتي الا الاخوان الخوان …. انا اعرفهم جيداً ثماني سنوات وكانهم أربعين سنة من حكم القذافي بل اكثر الذي أقوله او اطلبه من العزيز القدير ان يكون حفتر عادل وان يرد حقوق الناس و كذلك حقوق الوطن
استرداد املاك الناس وتعويضهم وكذلك استرداد املاك الدولة

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار المحترم كيف تريده عادل يرد حقوق الناس وحقوق الدولة لو هو زعيم اللصوص والأجرام ؟!!! كلامك فى التعليق يذكري باللص أو المجرم الذي قبض عليه ، ولما سألوه بأن يحلف بأنه لم يسرق ، فقال لنفسه لقد فرجت . أخي عبدالحق كن مع الحق حفتر والأخوان أخوان فى أبادة الشعب الليبي وتدمير مابقى من الوطن المدمر لو كنت بعيدأ عن الوطن ومرتاح فأرجوا أعطي بعض الوقت بما يحس به أطفال وأمهات من هم سوف يفقدوهم ، أخي عبدالحق أنني لا أؤيد الأخوان ولا حفتر ليكن فى علمك فأرجوا منك أستخدام لغة العقل فكل كبيرة وصغيرة سوف تحاسب… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

اخي المحترم لنا الله …. كلامك مفهوم ؟! 100% والاحترام متبادل ….ولكن انا آراء لن يرفع هذا الهم الذي نحن فيه بعد الله الا الجيش وهذا الذي انا اراه …عندما رأيت الانتخابات سنيين مضت رفض الكل …. هل تتذكر وكل واحد ظهر بعذر او اعذار والآن هذا الحل الذي اراه حكم الجيش … ولَك قل لي ماهو الحل في رائك اخي لنا الله المحترم مع فائق الاحترام

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار المحترم ،لا أصدق نفسي وأنا نقراء تعليقك وبأصرارك بوجود جيش ليبي لايوجد جيش ليبي وأن وجد مثل ماتقول مفرخ وحشاشين مخدرات ولصوص ومجرميين ولاتجد فيهم من هم أبناء عائلات ، كذلك تجد المرتزقة من السودان ومصر وبنغال ، وحفتر من غير مصر والأمارات لاشيء وهو عارف نفسه وكل من يعاونه من الليبيين عارفين هذا ، أخي عبدالحق أنني أكره الأخوان أكثر مما تكرههم وأكره المجرم حفتر أكثر من كرهي للشيطان ، أما عن الحل فيوجد ليبيين محترميين عقلاء وطنييين مستعدون أن يخدموا ليبيا أننا نريدوا حكومة مدنية تستطيع أن تعبر عن رأيك كيفما تشاء قوانيين وعدل ومساواه… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

اخي أريني هؤلاء الليبيين اين هم … و أريني شعب يخاف الله واعي يخرج للشوارع ليطالب بانتخابات نزيهه …. وانا معاك … اما ياخي لنا الله لنا اربعة سنين ونحن مع فساد مفرخ مخرجات الصخيرات والبلاد في زيادة تخلف … ولنا ثمانية سنوات منذ المجلس الانتقالي الذي لعب به الخوان الشلبودي اخي المحترم لنا الله بالله عليك ترجع الي تعليقاتي منذ ليبيا وطننا ثم ليبيا المستقبل والآن عين ليبيا وانت تعرف كيف وصلت انا الي حكم العسكر … يا اخي في الله والوطن الاستاذ لنا الله ضاع الوطن وضاع اهله من صغار وكبار مرض وإفلاس وانحطاط دراسي …هل تلومني يا… قراءة المزيد ..