بالفيديو.. قيادات مصراتة العسكرية يؤكدون استعدادهم لوقف «زحف» قوات الكرامة

بيان أهالي وثوار وقيادات مصراتة بخصوص التحرك نحو طرابلس.

أعلن أهالي وثوار وقيادات مدينة مصراتة استعدادهم الفوري لوقف ما وصفوه بـ”الزحف المشؤوم” لقوات الكرامة في المنطقة الغربية.

كما أعلن قادة الثوار في بيان لهم عن استعدادهم لقائد قوات الكرامة خليفة حفتر الذي وصفه البيان بـ”المستبد” بكل ما أوتوا من قوة وأن ذلك سيكون عاجلاً غير أجلاً.

وطالب البيان رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بإعطاء أوامره لكافة أمراء المناطق في المنطقة الغربية دون تأخير لمواجهة ما وصفه البيان بـ”المتمرد”، مشيرًا إلى أنه في حالة لم يفعل ذلك سيكون محل شك وربما تواطئ مع قوات الكرامة، بحسب البيان.

هذا وطالب أهالي وثوار وقيادات مصراتة المبعوث الأممي غسان سلامة بتوضيح موقف بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا من هذه التحركات لقوات الكرامة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 15

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا شباب مصراتة …. علاش عجبكم إللي احنا فيه …. عجبينكم إللي علي الكراسي الان …. لماذا المزيد من ضياع شباب الوطن في سبيل الهراوك متع الفرقاطة

  • رسالة من المجلس الماسوني الجديد إلى الماسونيين

    رسالة من المجلس الماسوني الجديد إلى الماسونيين في ليبيا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ
    صدق الله العظيم
    أنتهى زمانكم ياماسونيين … وزمن المجلس الماسوني القديم … فالقرارات الجديدة كله تصدر من المجلس الماسوني العالمي الجديد … وانتظروا المفاجأت بقلب الدول الماسونية القديمة في الشرق والغرب … والخطط الماسونية الجديدة لان القديمة تم الالغائها والخريطة تتغير … والاغبياء والخونة لامكان لهم في الخطة الجديدة.

    • عبدالحق عبدالجبار

      هههههه حلوة منك علي قد سنك

      • لنا الله

        ( إذا أكرمت الكريم ملكته … وإن أكرمت اللئيم تمردأ ) .
        أن تاريخ ليبيا حافل بمواقف رجال مدينة مصراتة ، وما ينكره إلا …..

    • لنا الله

      ( إذا أكرمت الكريم ملكته … وإن أكرمت اللئيم تمردأ ) .
      أن تاريخ ليبيا حافل بمواقف رجال مدينة مصراتة ، وما ينكره إلا …..

    • لنا الله

      ( إذا أكرمت الكريم ملكته … وإن أكرمت اللئيم تمردأ ) . أن تاريخ ليبيا حافل بمواقف رجال مدينة مصراتة ، وما ينكره إلا ….

  • لنا الله

    أخي عبدالحق عبدالجبار ، بالهي عليك ماهو الشيء الذي يعجبك فى المجرم خليفة حفتر ، لقد باع وقتل الألاف من شبابنا فى تشاد وفى بنغازي وسبها أنه مجرم دكتاتوري هذا المجرم لاثقة فيه أكثر أجرامآ من معلمه القذافي ، ربما أخي عبدالحق تفكر بأنني أؤيد الأخوان أقول لك أنني لاأؤيد أي واحد من المجرميين العملاء ، أنني أحترم رأيك ولكن ليس معك فى مناصرة المجرم حفتر ، شهر رمضان الكريم على الأبواب وهذا المجرم يريد قتل المزيد من الشباب وتهجير مزيد من الأسر وتدمير طرابلس بعد أن دمر بنغازي أنه مجرم حقير يشعر بالنقص ويريد تعويض هزيمته فى تشاد بقتل شباب ليبيا وتحويله إلى نصر له ، وأدعوا الله أن يهديك إلى الصواب ويهدي خلقه .

    • عبدالحق عبدالجبار

      اخي العزيز لنا الله المحترم هناك داء وهناك دواء ولكل دواء أعراض جانبيه …. ولقد قلت في كل تعليقاتي الا الاخوان الخوان …. انا اعرفهم جيداً ثماني سنوات وكانهم أربعين سنة من حكم القذافي بل اكثر الذي أقوله او اطلبه من العزيز القدير ان يكون حفتر عادل وان يرد حقوق الناس و كذلك حقوق الوطن
      استرداد املاك الناس وتعويضهم وكذلك استرداد املاك الدولة

      • لنا الله

        أخي عبدالحق عبدالجبار المحترم كيف تريده عادل يرد حقوق الناس وحقوق الدولة لو هو زعيم اللصوص والأجرام ؟!!! كلامك فى التعليق يذكري باللص أو المجرم الذي قبض عليه ، ولما سألوه بأن يحلف بأنه لم يسرق ، فقال لنفسه لقد فرجت . أخي عبدالحق كن مع الحق حفتر والأخوان أخوان فى أبادة الشعب الليبي وتدمير مابقى من الوطن المدمر لو كنت بعيدأ عن الوطن ومرتاح فأرجوا أعطي بعض الوقت بما يحس به أطفال وأمهات من هم سوف يفقدوهم ، أخي عبدالحق أنني لا أؤيد الأخوان ولا حفتر ليكن فى علمك فأرجوا منك أستخدام لغة العقل فكل كبيرة وصغيرة سوف تحاسب عنها أمام الله والقاتل والمقتول ومن ورائهم فى النار وفى النهاية أقسم بالله أنا وأنت وكل فرد من الشعب الليبي لن يحصل من ثروته أي شيء إلا إذا بعت شرفك وكرامتك لهم وتبقى ذليل لهم أخي عبدالحق كن مع الحق وأنت حر فى رأيك وأحترمه وأحترمك بالرغم من أختلاف الرأي وأدعوا من الله أن يقرب القلوب ويهدينا ويصلح حالنا ويلم شملنا فى وطننا ليبيا الحبيبة ، فدائمآ الشعب هو الذي يعاني ويدقع الثمن من أروحه ، ويعيشون المجرميين طلقاء فى سعادة وهناء ،أخيرأ لك مني فائق الأحترام والتقدير .

        • عبدالحق عبدالجبار

          اخي المحترم لنا الله …. كلامك مفهوم ؟! 100% والاحترام متبادل ….ولكن انا آراء لن يرفع هذا الهم الذي نحن فيه بعد الله الا الجيش وهذا الذي انا اراه …عندما رأيت الانتخابات سنيين مضت رفض الكل …. هل تتذكر وكل واحد ظهر بعذر او اعذار والآن هذا الحل الذي اراه حكم الجيش … ولَك قل لي ماهو الحل في رائك اخي لنا الله المحترم مع فائق الاحترام

          • لنا الله

            أخي عبدالحق عبدالجبار المحترم ،لا أصدق نفسي وأنا نقراء تعليقك وبأصرارك بوجود جيش ليبي لايوجد جيش ليبي وأن وجد مثل ماتقول مفرخ وحشاشين مخدرات ولصوص ومجرميين ولاتجد فيهم من هم أبناء عائلات ، كذلك تجد المرتزقة من السودان ومصر وبنغال ، وحفتر من غير مصر والأمارات لاشيء وهو عارف نفسه وكل من يعاونه من الليبيين عارفين هذا ، أخي عبدالحق أنني أكره الأخوان أكثر مما تكرههم وأكره المجرم حفتر أكثر من كرهي للشيطان ، أما عن الحل فيوجد ليبيين محترميين عقلاء وطنييين مستعدون أن يخدموا ليبيا أننا نريدوا حكومة مدنية تستطيع أن تعبر عن رأيك كيفما تشاء قوانيين وعدل ومساواه فى وطن واحد وتحت راية واحدة ، أخي عبدالحق الحل العسكري الحرب لن يخلق دولة وبمأننا تعداد سكان ليبيا قليل فكل واحد عارف الثاني كويس وعلى الطائر فمن الصعب أن ينسى كل واحد ماأرتكبه الثاني ضده ويريد أن ينتقم فى أي فرصة له فمن الصعب أن يكون الحل العسكرى هوالحل الأمثل ، أخي عبدالحق ديننا الأسلامي فيه كل الحلول المستعصية على سلامة وعلى قبله وعلى الأمم المتشرتعة مثل ماتقول أنت فديننا الأسلامي حل هذه المعضلة بكلمتين وبما واحدة ( السلام عليكم ) زيادة ( ورحمة الله وبركاته ) وعليك السلام ورحمته وبركاته ، هل يوجود حل أحسن من حل الله ؟؟!!!! ( ياأخي ) الله يهدي الجميع وشهر رمضان على الأبواب وهذا أستقبالنا له للأسف ولاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

          • عبدالحق عبدالجبار

            اخي أريني هؤلاء الليبيين اين هم … و أريني شعب يخاف الله واعي يخرج للشوارع ليطالب بانتخابات نزيهه …. وانا معاك … اما ياخي لنا الله لنا اربعة سنين ونحن مع فساد مفرخ مخرجات الصخيرات والبلاد في زيادة تخلف … ولنا ثمانية سنوات منذ المجلس الانتقالي الذي لعب به الخوان الشلبودي اخي المحترم لنا الله بالله عليك ترجع الي تعليقاتي منذ ليبيا وطننا ثم ليبيا المستقبل والآن عين ليبيا وانت تعرف كيف وصلت انا الي حكم العسكر … يا اخي في الله والوطن الاستاذ لنا الله ضاع الوطن وضاع اهله من صغار وكبار مرض وإفلاس وانحطاط دراسي …هل تلومني يا اخي هل تلومني …. والله العظيم شعب ميت يمشي علي الارض ولكن بدون روح او حياة … هل هؤلاء اقوي من مجرمي الجزائر الذي خرج عليهم شعبهم الحي … اخي العزيز قاموا بتقسيمنا الي بلديات وكل عميد بلدية وكأنه رئيس دولة يزورة السفراء ويزور الدول هههههه …. اخي العزيز ليس لي الا ان أقول لنا الله كما انت قلت …. ولكن لا تنازل عن الجيش الا بخروج الشعب ضد هؤلاء المفرخ مفرخ الصخيرات المغروسين من اقبل اسيادهم في ارضنا …. اليس هنادي وقصة هنادي تكفي…. ولَك فائق الاحترام

  • رسالة مصراتة وفروخها الفاسدة

    رسالة مصراتة وفروخها الفاسدة
    هل مازال عندكم استعداد لمعادة الشعب الليبي من الشرق الى الغرب؟؟… لم تكتفوا بعداوة المنطقة الغربية لكم !!… من عام 2011م وانتم تركتبون في الجرائم ضد القبائل الليبية من الجنوب الى طرابلس … هل نسيتم يامصراتة مجزرة غرغور والشاطئ ورشفانة والهلال النفطي وبني وليد والسبت الاسود؟؟ … فاليوم الشعب الليبي وقبائله من راس جدير الى مساعد مع المشير خليفة حفتر فلم يبقى عاصمة الفاسد والدعارة والزنا ونهب الاموال والسرقة وفروخ الحرام مثال امعيتق والكبير التي يعشعشون فوق اوكار الفاسد … هل انتم مستعدون لقتال الشعب الليبي وقبائله ؟؟
    نداء الى القبائل الليبية :
    للالتحام مع قواته المسلحة وإعلان حالة النفير العام لدعم قوات الجيش للقصاص من مصراتة الارهاب في بنغازي والجبل الغربي والجنوب وطرابلس .
    ولتعرف القبائل الليبية والشعب الليبي بأن زليتين هم عبيد مصراتة في أنعاش الاقتصاد المصراتي واصبحت زليتني عاصمتهم الاقتصادية والتجارية لبضائعهم وسلعة التجارية .
    – يامصراتة هل مازال عندكم ماتخسروه بعد ثمانية سنوات ؟؟

  • عبدالجليل النويصري

    سيذكر التاريخ أنكم أول من شق الصف وباع فبراير بأبخس الأثمان، وصدقتم أنكم متميزون عن الليبيين، وتريدون أن تحكموهم بغير صندوق الاقتراع.. لقد دفعتم بغبائكم من دماء شبابكم الكثير، وما زلتم تتاجرون بكل شئ، كما هي عوائدكم.. لقد حان الموعد لأن تدفعوا كشف الحساب فقد جاءكم من لا تنطلي عليه آلاعيبكم وتقلباتكم.. غدا سنراكم تبدون الولاء والطاعة لحفتير كما قدمتموها بكل ذل واستصغار للقذافي قبله.. المهم في كل هذه القصة أن الليبيين يعرفونكم بكل وضوح ولا تنطلي عليهم عنترياتكم ..

  • محجوب محمد

    علي الذين يتباكون علي بنغازي ودرنة عليهم ان يعرفو ان علم ليبيا لم يرفع في بنغازي ودرنة الا بواسطة الجيش العربي الليبي الذي لولاه لضلت الراية السودة ترفرف في سمانا…هل يمكن تصور ليبيا التي يحكمها بن حميد وانصار الشر او الاعور الدجال قايد مليشيات طرابلس …هذا لن يكون والجيش العربي الليبي لايسمح لمثل هذة البذرة الفاسدة بالسيطرة علي الشعب الليبي….اهل مصراتة هل نسيتم من جاءكم مشي علي الاقدام هل نسيتم الشباب الذين قدموا ارواحهم فداء لكم.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً